هواتف وأجهزة

أكبر تحديث لمنصة webOS لتلفزيون LG الذكي.. وجهاز التحكم عن بُعد NFC لمشاركة المحتوى بسرعة

أعلنت إل جي إلكترونيكس، عن منصة webOS 6.0 لأجهزة التلفزيون الذكية 2021 OLED و QNED Mini LED و NanoCell و UHD.

تلقى webOS 6.0 واجهة مُعاد تصميمها. توفر الشاشة الرئيسية الجديدة وصولاً أسرع إلى التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر وتسهل العثور على المحتوى مع التوصيات بناءً على تفضيلات المستخدم وسجل التصفح يتم عرض كل هذا في وضع ملء الشاشة.

 

تدعم وحدة LG ThinQ AI المحدثة على webOS 6.0 الأوامر الصوتية من Alexa و Google Assistant. يتميز Magic Remote المعاد تصميمه بدعم NFC بإقران مبسط وأسرع مع التلفزيون والأجهزة الأخرى، بالإضافة إلى مفاتيح الاختصار للوصول إلى موفري المحتوى المشهورين.

من خلال لمس جهاز التحكم عن بعد بهاتف ذكي مزود بتقنية NFC، يمكن للمشاهدين تبادل المحتوى بين هواتفهم والتلفزيون. يمكن للمستخدمين عرض المحتوى المخزن على هواتفهم المحمولة على تلفزيون LG مع الاستمرار في استخدام تطبيقات وميزات الهواتف الذكية المفضلة لديهم.

يوفر Magic Explorer ، وهو نسخة محسّنة من Magic Link من LG ، القدرة على عرض معلومات إضافية حول ما يتم عرضه على الشاشة حتى يتمكن المشاهدون من معرفة المزيد عن الممثلين ومواقع التصوير والتفاصيل الأخرى المثيرة للاهتمام حول الأفلام والعروض التي يشاهدونها.

تسهل ميزة Content Dependent أيضًا عملية شراء المنتجات التي تقدمها بعض القنوات الأرضية وخدمات التلفزيون من LG، بما في ذلك البث التلفزيوني المباشر، والمعرض، وخيارات الإعدادات ودليل التلفزيون. يتغير لون المؤشر في كل مرة يقدم فيها Magic Explorer معلومات للمستخدم.

أوضح Park Hyun Sei، رئيس LG Home Entertainment: “يمثل الإصدار الجديد من منصة التلفزيون المفتوحة سهلة الاستخدام webOS 6.0 أكبر تحديث منذ طرحنا لأول مرة webOS في عام 2014. من خلال الإصدار الجديد من نظام التشغيل webOS ، تُظهر LG التزامها بتقديم الخدمات والمنتجات والتقنيات التي تلبي تمامًا احتياجات ورغبات عملائنا الكرام”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى