هواتف وأجهزة

“Xiaomi” تُطلق “Mi Pad 6” أول “كمبيوتر لوحي” في العالم

أعلنت شركة Xiaomi في بداية العام عن خط Mi Pad 5 للأجهزة اللوحية، ووفقًا للبيانات الأولية، ستقدمها بالكامل في أغسطس، لكن وفقًا لمصدر صيني، تعمل الشركة بالفعل على الجيل التالي من الأجهزة اللوحية، وستخضع لتغييرات نوعية مهمة.

تقليديا، الأجهزة اللوحية أقل شأنا من الهواتف الذكية من حيث إمكانيات الكاميرا الرئيسية، لكن Mi Pad 6 قد يصبح أول جهاز في فئته تكون فيه الكاميرا على مستوى الهواتف الذكية الرائدة.

وبحسب المصدر، ستتاح له “فرص إطلاق نار غنية جدا”. سيكون التركيز الثاني على الإنتاجية. بمعنى آخر، من المرجح أن يتلقى Mi Pad 6 منصة متطورة مثل الهواتف الذكية الرائدة من الجيل التالي. ربما سيكون Snapdragon 895.

وبطبيعة الحال، لم يتم الإعلان عن تواريخ إصدار Mi Pad 6 المحتملة، ولكن من غير المرجح أن يتم إصداره قبل الربع الثاني من عام 2022 ، حيث سيتم طرح Mi Pad 5 للبيع في أغسطس في أحسن الأحوال.

تذكر أنه من المتوقع وجود ثلاثة طرز في خط Mi Pad 5 – على منصات Snapdragon 870 و Snapdragon 860 و Snapdragon 768G. تُنسب إليها شاشة 2560 × 1600 بكسل مع معدل إطار يبلغ 120 هرتز ودعم قلم رقمي مع 4096 درجة من التعرف على الضغط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى