هواتف وأجهزة

فيديو| Microsoft تكشف عن جهاز Surface Laptop Studio الأفضل في فئته

كشفت Microsoft اليوم النقاب عن جهاز Surface Laptop Studio الأفضل في فئته، هذا إلى جانب جهاز Surface Pro 8 اللوحي وجهاز Surface Duo 2 الذكي الذي يعمل بنظام Android، تجذب الحداثة الانتباه من خلال مرفق الشاشة غير العادي: فهي متصلة بالغطاء في الجزء العلوي، وفي الجزء السفلي تتحرك بحرية. نتيجة لذلك ، يمكن تقريب الشاشة منك والاعتماد على لوحة المفاتيح – تحصل على نوع من الحامل. هذه الفكرة ليست جديدة، فقد شوهد شيء مماثل بالفعل في Acer Aspire R7.

يبلغ قطر شاشة الكمبيوتر المحمول 14.4 بوصة ، ودقة الوضوح 2400 × 1600 بكسل (نسبة العرض إلى الارتفاع – 3: 2)، ومعدل الإطارات 120 هرتز. يوجد فوق الشاشة كاميرا ويب وزوج من الميكروفونات.

يفتقر إصدار Core i5 من Surface Laptop Studio إلى رسومات منفصلة، بينما يحتوي إصدار Core i7 على GeForce RTX 3050 Ti مع ذاكرة 4 جيجابايت. الحد الأدنى لحجم SSD هو 256 جيجا بايت، والحد الأقصى 2 جيجا بايت.

يحتوي الإصدار الأساسي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت، بينما يحتوي الإصدار الأعلى على 32 جيجابايت.

يحتوي Surface Laptop Studio على زوج من منافذ USB-C مع Thunderbolt 4 ويدعم Surface Slim Pen 2 الجديد، ولوحة المفاتيح لا تأتي فقط مع الإضاءة الخلفية ولكن أيضًا بمفاتيح ميكانيكية. أقصى استقلالية للإصدار المعتمد على Core i5 هي 19 ساعة ، الإصدار الموجود على Core i7 يعمل ساعة واحدة أقل.

سيتم طرح الجدة للبيع في الخامس من أكتوبر. الإصدار مع Core i5 وذاكرة الوصول العشوائي 16 جيجا بايت و 256 جيجا بايت SSD بسعر 1600 دولار، بينما يبلغ سعر الإصدار مع Core i7 و 32 جيجا بايت و 2 تيرا بايت SSD 3100 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى