الأخبـار

“ZTE” و “LG” تنسحبان من معرض “MWC 2020” بسبب كورونا

في المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2020) في برشلونة ، إسبانيا ، خططت كبرى شركات تصنيع الهواتف المحمولة للإعلان عن منتجات جديدة لهذا العام. ومع ذلك، انتشر وباء الالتهاب الرئوي في ووهان ، وانسحبت العلامات التجارية مثل ZTE و LG من المعرض.

أصبحت شركة ZTE الصينية (ZTE) أول شركة مصنعة تلغي مؤتمرا صحفيا في MWC 2020. صرح متحدث باسم وسائل الإعلام الأجنبية The Verge ، ويرجع ذلك جزئيا إلى مراقبة السفر وتأخر التأشيرة ، وفيروس كورونا الجديد من المرجح أن تسبب الصين الخوف أو حتى كره الأجانب للعارضين الآخرين. نظرًا لسلامة الموظفين والعملاء والشركاء ، قرر مصنع LG Electronics الكوري أيضًا الانسحاب من المعرض ، وذكر البيان أن هذا القرار سيقضي على المخاطر المرتبطة بسفر مئات من موظفي LG.

أصدرت منظمة GSM Association (GSMA) بيانًا ذكرت فيه أن التأثير المحتمل للفيروس التاجي الجديد على مؤتمر MWC تمت مراقبته وتقييمه بشكل مستمر ، وكان تأثير الحادث صغيرًا. سيستمر مؤتمر 2020 كالمعتاد. اتخذت جمعية GSM أيضًا تدابير مماثلة ، مثل تعزيز تنظيف وتطهير بيئة المكان ، وإنشاء لوحات إعلانات للوقاية من الأوبئة ، ووجود طاقم طبي ، وتنفيذ سياسة عدم المصافحة.

قد يكون انسحاب LG بمثابة ضربة لمؤتمر MWC ، إلا أن Samsung ، أكبر شركة لتصنيع الهواتف المحمولة في العالم ، لم تلغ مشاركتها في المعرض بعد ، وستشارك Sony و Nokia أيضًا. سؤال كبير آخر هو ما إذا كان هناك مصنعون صينيون آخرون تابعوا ZTE لإلغاء مشاركتهم ، وخاصة Huawei ، ثاني أكبر شركة مصنعة للهواتف المحمولة التي تشعر بالقلق إزاء تطور هذا العام. مع اقتراب الوقت ، هل سيكون هناك المزيد من المتغيرات في الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة؟ لا يمكن التنبؤ بها حاليًا.

غير قادر على المشاركة في MWC 2020 ، وهي مرحلة لإصدارات المنتجات الجديدة التي يهتم بها المستهلكون العالميون ، قد تكون صغيرة ، وينبغي أن يكون مصنعو الهواتف المحمولة قادرين على استضافة أنشطة الإصدار الخاصة بهم ونشرها من خلال قوة الوسائط والقنوات. العديد من مصنعي الهواتف المحمولة في الصين انتاج وبيع على العالم، والمشكلة الحقيقية تكمن في تأثير تفشي ووهان الصينية من الالتهاب الرئوي الناجم عن إنتاج وتوريد سلسلة، مثل تأخر استئناف العمل مما يؤدي إلى شحنات المحظورة، وكذلك القضايا مصنع القوى العاملة، وإذا استمر الوباء مع ارتفاع درجة الحرارة ، قد يواجه الإنتاج أزمة انقطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى