مال وأعمال

Yunyun أول كاميرا ذكية للأطفال Cubo Baby

في الوقت الحالي، غالبًا ما يواجه العديد من الآباء المبتدئين الموقف الخطير المتمثل في تغطية أفواههم وأنفهم أثناء نوم الطفل والكذب على ظهورهم، ولكن لا يوجد جهاز لمراقبة السلامة يمكنه الكشف والإبلاغ بنشاط.

Yunyun Technology هي شركة ناشئة تأسست من قبل مجموعة من الآباء المبتدئين وأطباء الأطفال وفرق النخبة التابعة لمنظمة العفو الدولية لتطوير الحلول ذات الصلة. بعد تجميع ما يصل إلى 8000 استبيان و 158 مقابلة متعمقة مع أولياء الأمور المبتدئين ، طورت الشركة أول “كاميرا ذكية للأطفال” في العالم “كوبو” يمكنها ضمان سلامة الأطفال وتطمئن الآباء.

قال براين لين ، CSO لشركة Yunyun Technology ، إن الشركة تأسست في عام 2017 ، ثم استقرت في AppWorks ، أكبر مسرع جديد في تايوان في مارس 2018. وفي مايو من نفس العام ، أطلقت رسميًا منصة لجمع التبرعات. ونتيجة لذلك ، تم كسر هدف جمع التبرعات بملايين الدولارات في غضون 30 دقيقة فقط بعد الإطلاق.وبسبب حماسة الرعاة ، لم ينهار نظام المنصة فقط لفترة من الوقت ، وكسر حاجز عشرات الملايين في غضون ساعات. مليون هدف سجل تاريخي.

تتبنى Cubo شكل طائر أبيض لطيفًا للطيور ، حيث توفر أربع ميزات رئيسية مثل اكتشاف تغطية الفم والأنف ، والكشف عن المناطق الخطرة ، والتصوير التلقائي الذكي ، وصور الرؤية الليلية فائقة الجودة ، كما أنها تدعم تذكير البكاء ، والصوت في اتجاهين ، وبدون عدسة ستة تصميمات مدروسة بما في ذلك الضوء الأحمر ودرجة الحرارة والكشف عن الرطوبة والضوء الليلي وقوس النمو. يمكن للآباء المبتدئين عرض شاشة الطفل في الوقت الفعلي بسهولة والتحقق من ظروف درجة الحرارة والرطوبة والتقاط الصور ومقاطع الفيديو عن بُعد من خلال التطبيق ، وكذلك بناء سجل نمو فريد للطفل من خلال وظيفة جدار وقت الطفل المدمجة.

وقال لين بوكسيو: “تتمثل رؤية شركتنا في أن تصبح ملكًا لسوق كاميرات مراقبة الأطفال ، بالإضافة إلى الاستمرار في تطوير ميزات جديدة مثل اكتشاف التنفس ، وأجهزة استشعار مدمجة لنبض القلب ، والحمى ، وما إلى ذلك ، ستطلق أيضًا أحداث كوبو ، وموسيقى كوبو ، خدمة اشتراك شهرية لتحليلات النوم في كوبو ومحلات كوبو ، وطرف ثالث لبناء نظام AIoT ونظام بيانات كبير. “

بالإضافة إلى استخدام تايوان كخلفية لها ، تتبنى Yunyun Technology استراتيجية لإدارة السوق تنظر إلى العالم وتتمتع بحضور عالمي. قال لين بوكسيو إن أكبر تحد ومفتاح لبدء العمل هو معرفة المقايضات وإيجاد النقاط الرئيسية ، لذلك ستركز الشركة في البداية أعمالها على اللغة الإنجليزية ، والتي تعد أكبر سوق بمتوسط ​​4 ملايين مولود جديد كل عام. السوق ، واعتماد نموذج البيع المباشر B2C ثنائي القناة للمواقع الرسمية الخاصة بالأمازون ويونيون. حاليًا ، هناك فرق لخدمة العملاء في تايوان والولايات المتحدة ، وتتحرك بنشاط نحو هدف خدمة 24 × 7.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى