هواتف وأجهزة

XIAOMI MI BUNNY WATCH 4 مع دعم 5G بـ127 دولارًا

أطلقت شركة التصنيع الصينية العملاقة Xiaomi رسميا ساعة Xiaomi Mi Bunny Watch 4 اليوم. يمكن لهذه الساعة الذكية للأطفال إجراء مكالمات فيديو ، وتعلم اللغات الأجنبية ، وتعمل في الحافلات ومترو الأنفاق. سعر البدء هو 899 يوان (127 دولارًا) وهو حاليًا في مرحلة ما قبل البيع. إذا قمت بإيداع 50 دولارًا (7 دولارات) – 100 يوان (14 دولارًا) ، فسيكون السعر النهائي 849 يوانًا (120 دولارًا)!

تأتي ساعة Xiaomi Mi Bunny Watch 4 مزودة بميزة تحديد الوضع الآمن ثمانية أضعاف. كما أنها تدعم تحديد المواقع داخليًا لأكثر من 4000 مركز تجاري كبير ومحطات سكك حديدية عالية السرعة ومطارات في الصين. علاوة على ذلك ، فإنه يستخدم خوارزمية تحديد المواقع الذكية بالبحث الصغير AI لتحديد المواقع بشكل أكثر دقة.

تأتي ساعة الأطفال هذه مزودة بكاميرات مزدوجة عالية الوضوح. حصلت على واحدة على الجبهة والأخرى على الجانب. كلا المستشعرين عبارة عن كاميرات عالية الدقة 5 ميجابيكسل. وهذا يجعل ساعة Xiaomi Mi Bunny Watch 4 واحدة من أكثر ساعات الأطفال شمولاً في الصناعة. أما بالنسبة للشاشة ، فإن ساعة Bunny Watch 4 تأتي مع شاشة AMOLED Retina عالية الوضوح بحجم 1.78 بوصة بملء الشاشة. مع هذه الشاشة ، يمكن للوالدين والأطفال إجراء مكالمات عالية الدقة في أي وقت وفي أي مكان.

في قسم الاتصال ، تدعم ساعة Mi Bunny Watch 4 شبكات 5G و 14-band 4G كاملة للشركات الثلاث الكبرى في الصين. يمكنه أيضًا إجراء مكالمات وخدمات GPS في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. بالطبع ، يدعم مكالمات VoLTE HD. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للوالدين أيضًا إعداد القوائم البيضاء للمكالمات ، والقوائم البيضاء للرسائل القصيرة ، ومنع الانقطاع في الفصل الدراسي في التطبيق.

تحتوي ساعة تعلم الأطفال Xiaomi Mi Bunny 4 أيضًا على وظائف تدريس تفاعلية باللغة الإنجليزية AI. يدمج أربع وحدات رئيسية للتعلم ، ومجموعات المشكلات ، والاختبارات ومراجعات الكتب لتشكيل نظام تعليمي علمي وثيق. كما أنها تدعم الذكاء الاصطناعي لتقييم دقة نطق الأطفال ولغتهم المنطوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق