هواتف وأجهزة

 Xiaomi تُقدم أول نظاراتها الذكية 

كشفت Xiaomi اليوم رسميًا عن أول نظارات ذكية لها. ومن المثير للاهتمام، أن هذا حدث بعد يومين فقط من قيام Facebook ، بالتعاون مع Ray-Ban، بتقديم نظارات Ray-Ban Stories الذكية. صحيح، إذا كان جهاز Facebook منتجًا تسلسليًا، فإن نظارات Xiaomi الذكية لا تزال مجرد مفهوم، ولكن مع منظور تجاري واضح.

تبدو الجدة مثل النظارات العادية، والوزن صغير – 51 جرامًا فقط. يحتوي الجهاز على مكان لمعالج رباعي النواة ، وبطارية، ومحولات Wi-Fi و Bluetooth ، وزوج من الكاميرات، بالإضافة إلى 497 مستشعرًا مختلفًا ووحدات مختلفة. يوجد في قلب الشاشة لوحة MicroLED صغيرة بقطر 0.13 بوصة فقط. يعتقد Xiaomi أن مثل هذا الجهاز يمكن أن يحل محل الهاتف الذكي في النهاية.

حاولت الشركة جعل النظارات الذكية أكثر ذكاءً من الأجهزة الحديثة. لذلك ، عند إقرانهم بهاتف ذكي ، لن يعرضوا جميع الإشعارات المستلمة على الهاتف ، ولكن فقط الإخطارات الأكثر أهمية. سيتم عرض المعلومات على الشاشة تلقائيًا اعتمادًا على الموقف ، ولكن حتى هنا يتم إعطاء الأولوية فقط للبيانات الأكثر أهمية في الوقت الحالي. تدعم النظارات التنقل ، ويمكنها إجراء واستقبال المكالمات بأنفسها (توجد ميكروفونات مدمجة ومكبر صوت) ، ولديها ذاكرة لتخزين الصور من الكاميرا المدمجة. إحدى الميزات المهمة هي الترجمة الصوتية التي يتم تنشيطها في الوقت الفعلي.

لا تذكر الشركة متى سيظهر منتج تسلسلي على أساس هذا المفهوم ، لكن من غير المرجح أن تضطر إلى الانتظار طويلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى