الألعاب

“Wolcen Destroyer Lord” على رأس قائمة مبيعات Steam لأفضل عمل

الوصول المبكر إلى ARPG الشبيه بالظلام “Wolcen: Lords of Mayhem” (Wolcen: Lords of Mayhem) لمدة 4 سنوات ، والذي تم إصداره رسميًا في 13 فبراير ، فاز على الفور في قائمة Steam Hot List. في الوقت نفسه ، تجاوز عدد المستخدمين عبر الإنترنت 120،000 ، وهو ما يمكن القول إنه ساحق.

بالطبع ، جذب هذا الزخم انتباه العديد من اللاعبين خارج الموقع ، ولكن وجد العديد من اللاعبين على Steam أنه في أقل من يومين ، أصبح تقييم هذه المراجعة مستقيماً ، وانخفض معدل الثناء إلى أقل من 60٪. لا يزال بلا هوادة. ما الذي يجعل هذه اللعبة بالضبط حالة مختلطة؟ دعونا نختبرها بنفسك ونصنع بعض الشرانق.

نشأت معظم الأعمال الشبيهة بالظلام في السوق من استوديوهات صغيرة ذات أداء ضعيف نسبياً على الشاشة ، مثل Path of Exile و Grim Dawn. بعد تدفق الأموال في أواخر الفترة ، فقط تحسين أداء الصورة الحالية.

على الرغم من أن فريق التطوير في هذه اللعبة هو أيضًا استوديو صغير ، إلا أن التطوير يستخدم محرك CE3 المعروف باسم “قاتل الرسومات” ، ويمكن القول إن نقطة البداية أعلى بكثير من المنافسة.

بالإضافة إلى جودة الصورة ، تحتوي هذه اللعبة على الكثير من الرسوم المتحركة و CGs التي لا تتوفر في المنتجات المظلمة الأخرى.مع الصوت الكامل والترجمة الصينية الجيدة ، يمكن القول أن تجربة المؤامرة تعد ميزة كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن حجم الخريطة ليس كبيرًا ، إلا أن “المشهد” غني نسبيًا ، من الزنزانة المظلمة والغابات العشبية ومستنقع الغابات المطيرة والصحراء غوبي ومعبد السماء والأرض المحروقة بالهب ، وما إلى ذلك. هناك العديد من التغييرات في الصورة المرئية الشاملة.

ومع ذلك ، فإن التأثير الجانبي للجودة العالية هو بطبيعة الحال الضغط على الأجهزة ، خاصة عند لعب معارك أو وحدات BOSS والمؤثرات الخاصة ، سيكون هناك انخفاضات واضحة في الإطار ، ولكن الوضع العام ليس خطيرًا جدًا. لا يزال مقبولا.

أداء الشاشة وحده لا يكفي للحصول على شعبية كبيرة ، فهناك العديد من الإعدادات الجديدة في النظام لهذه اللعبة ، ويمكن ملاحظة أن فريق التطوير لديه العديد من الأفكار.

هناك ثلاث مهن للاختيار من بينها في بداية اللعبة ، وهي المحارب والرماة والسحراء ، وهناك أربعة أنواع من سمات الشخصية ، وهي الشجاعة والمثابرة وخفة الحركة والحكمة ، وتأثير السمات هي مكافأة “ثنائية الاتجاه” ، على سبيل المثال ، تعد الشجاعة زيادة في الهجوم. مع فرصة تهديد حرجة ، تزيد البراعة من سرعة الهجوم وسرعة الإملاء. لن تتعارض أي من خصائص المهن الثلاث ، أي أنه لا يوجد مفهوم للسمات المقابلة للمهن التقليدية.

يشبه نظام المواهب المنفى ، وهناك ثلاثة ألوان: الأحمر والأخضر والأرجواني. مثل سمات الشخصية ، فإن التأثيرات عبارة عن مكافآت ثنائية الاتجاه ، لذا فإن معظم المواهب مشتركة أيضًا في جميع المهن الثلاث.

بالإضافة إلى ذلك ، تنقسم شجرة المواهب إلى ثلاث لفات: داخلية ، متوسطة ، خارجية ، يمكن لف “هذه الأجزاء الثلاثة” بالتناوب ، فهي مليئة بالتصميم المتعمق ، فهي لا تساعد فقط على تحويل الشخصية ، ولكن أيضًا تكون قابلية تغيير المواهب عالية جدًا. لسوء الحظ ، لا تتمتع الموهبة بوظيفة الفحص ، حيث أن العثور على الموهبة أكثر صعوبة ، وهو عيب بسيط.

يتم تعلم المهارات من خلال “كتاب المهارات” وليس هناك إعداد “نقاط المهارات” ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن استخدام المهارات يتطلب استخدام الأسلحة المقابلة. على سبيل المثال ، تتطلب مهارات mage استخدام الأدوات السحرية والموظفين ، ومهارات القوس والنشاب تستخدم القوس.

والأخير هو إعداد “Mana” و “Nu Qi” ، وسيزيد استخدام المهارات التي تستهلك مانا من nuo Qi ، وإلا فإن استخدام المهارات المستهلكة للغضب سيزيد من. يجعل هذا الإعداد أيضًا التمييز بين المهن أكثر وضوحًا ، فمن المعقول أن تستخدم السحرية مهارات المحاربين لإعادة السحر ، كما أنه من المعقول أن يستخدم المحارب مهارات السحر لاستعادة الغضب.

ومع ذلك ، نظرًا لأن موظفي mage يمثلون سلاحًا بيدين ، إذا كنت تريد أن تلعب مثل هذا ، فيجب عليك اختيار حمل السلاح بيد واحدة والسلاح الآخر ، مثل السكين والسيف والفأس.

من خلال تحديد سمات الشخصية والمهارات وأشجار المواهب والمانا والغضب ، يمكن أن نرى بوضوح أن فريق التطوير يعتزم إزالة مفهوم المهنة ، ككل ، لديه فترة انتقالية قصيرة وتشكيل سريع للشخصيات ، والتي لا توجد في الأعمال المظلمة الأخرى ميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى