الأخبـار

“WINMEDIA” تستعرض أحدث حلولها البرمجية الواعدة للبث الإذاعي والتلفزيوني في معرض كابسات 2021!

على مدار 25 عامًا، تعمل شركة وين ميديا “WINMEDIA”، على تقديم حلول أتمتة موثوقة، ذات قابلية للتطوير وكاملة الميزات لعملائها في جميع أنحاء العالم. وبناء على رؤيتها وخبرتها، تقوم وين ميديا أيضًا بتطوير حلول برمجية لتبسط سير العمل وإضافة قيمة كبيرة إلى شركاتكم وأعمالكم.

ونظرا لما تمثله حاليا كل من عمليات الحجز، وإدارة الإيرادات والفواتير من أهمية بالغة للعمليات التجارية، قامت شركة وين ميديا بتقديم منتجها ومنجزها الجديد: وين سيلز  2.0.

وفي العالم الحالي المليئ بالتحديات، تقدم  وين ميديا حلاً من شأنه أن يساعد في دفع العملية التنظيمية لتكون أكثر كفاءة وفعالية وإضافة تدفقات إيرادات جديدة بسهولة، وذلك بفضل برامج التشغيل الرقمي للراديو والتلفزيون. 


وبفعل هيمنة الصناعة السمعية البصرية، فإن الراديو يحتاج إلى التطور، هذا بالفعل ما تمثله وين كام، نظام أتمتة كاميرا الاستوديوهات، التي توفر إمكانية إضافة مقاطع فيديو إلى البرامج الإذاعية والتدفقات على الشبكات الإجتماعية.

في الواقع، فإن وين ميديا تتيح لجهات البث التعامل مع العديد من المحطات، بالإضافة إلى وسائط متعددة بما في ذلك التلفزيون، الراديو، شبكة الوسائط، والإنترنت باستخدام نظام واحد.

من مكتبها الجديد بالكامل الموجود في دبي ، تطمح وين ميديا لتلبية احتياجات عملائها في جميع أنحاء الشرق الأوسط بأكبر قدر ممكن من الفعالية. وبدلاً من مجرد الاستجابة لاحتياجات العملاء الفورية، مثل إنتاج البث، فإن وين ميديا تصمم حلولًا مستقبلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى