كلام تقنى

WhatsApp يطلق ميزة مكالمات وشكاوى فورية حول رسائل محددة

يعمل WhatsApp بجد مؤخرًا لتحسين الميزات والتدابير الأمنية لمنصة المراسلة الفورية الشهيرة. الآن تمت إضافة مكالمات فورية وشكاوى الرسائل.

يمكن للمستخدمين الآن الإبلاغ عن حسابات WhatsApp عن طريق وضع علامة على رسالة معينة بميزة جديدة. يمكنك الضغط مع الاستمرار على رسالة معينة للإبلاغ عنها أو حظر المستخدم. توفر لك هذه الميزة بضع نقرات عندما يتعلق الأمر بحظر المستخدم. يمكن أن تكون الشكاوى حول الرسائل مفيدة في مكافحة البريد العشوائي والمضايقات والرسائل القصيرة غير المرغوب فيها والرسائل غير القانونية أو الإجرامية. في أحدث تقرير لها ، قالت واتسآب إن أكثر من 2.2 مليون حساب تم حظرها في سبتمبر وحده.

تتيح المكالمات الفورية (مكالمة فلاش) لمستخدمي Android الذين يقومون بتثبيت WhatsApp أو إعادة تثبيته على أجهزتهم للتحقق من رقم هاتفهم باستخدام مكالمة تلقائية بدلاً من الرسائل القصيرة. يدعي WhatsApp أن هذا خيار أكثر أمانًا نظرًا لأن كل شيء يحدث داخل التطبيق.

اختفى WhatsApp مؤخرًا أيضًا وإمكانية إخفاء آخر زيارة عن أشخاص معينين في قائمة جهات الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدم الآن من رؤية إشعارات حول ردود الفعل على الرسائل .

يقدم أيضًا ميزة تلغي الحاجة إلى توصيل هاتفك الذكي بالشبكة لاستخدام نظام المراسلة على الأجهزة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى