الأخبـار

“WATAAA TV”.. قناة الفنون القتالية المتميزة في معرض كابسات 2021!  

أطلقت شركة فايتنج سبيريت الفرنسية WATAAA TV في فبراير 2020 بدولة الإمارات  العربية المتحدة. وهي قناة تلفزيونية متميزة مختصة بالفنون القتالية، تبث جميع أنواع وأشكال القتال، من بطولات العالم المباشرة إلى الأفلام القتالية. ويوفر عرض WATAAA TV الفريد 100 برنامج مباشر سنويًا بما في ذلك 500 ساعة من محتوى الفنون القتالية.

Wataaa TV هي مزيج ديناميكي من برامج الـفنون القتالية المختلطة ، الكيك بوكسينج، الملاكمة، والمصارعة 7/7 24/24. وبما تتميز به من إمكانيات وجهوزية لغزو عالم برامج الفنون القتالية التلفزيونية، أبرمت هذه القناة الجديدة شراكة مع شركة “اتصالات”، مجموعة  الاتصالات الرائدة في العالم في الأسواق الناشئة ومقرها في أبو ظبي، مما يدعم عملية  دخولها إلى المشهد التلفزيوني التنافسي في الشرق الأوسط.

ونظرا للتغيرات السريعة التي تطرأ على  هذه البانوراما في جميع أنحاء المنطقة تبعا لتغير أذواق المستهلكين، ونظرا لبروز أبطال رقميين جدد، وميل الحكومات إلى تحرير هذه الصناعة، فإن تحليل اتجاهات السوق الإقليمية أبرز توفر فرصة كبيرة في تزايد الطلب على محتوى الفنون القتالية. وبالتالي، فإن خطط تطوير  Wataaa TV المستقبلية تركز على هذا الجزء من العالم.

وبصرف النظر عن كونه فريدًا من حيث عدد العروض الحية والمحتوى الجديد، فإن قابلية برنامج Wataaa TV للتكيف تعتبر عامل تميز رئيسي آخر مقارنة بالقنوات الأخرى المماثلة. بما معناه، أنه سيكون لكل منطقة يتم فيها تقديم برنامج Wataaa TV  برنامجها الخاص بما يتماشى مع الاحتياجات المحلية والنجوم المقاتلين. بهذا، فإن  Wataaa TV في الإمارات  لن تكون مثلما هي في فرنسا.

بهذا الصدد قال لوران بورو، الرئيس التنفيذي لـ Wataaa TV: “ستتألف شبكة البرمجة من محتويات قتالية حصرية مع 100 عرض مباشر سنويًا. بكلمة واحدة، إنها أفضل قناة للفنون القتالية. ولطالما كان معرض كابسات فرصة رائعة  للتواصل وتقديم المحتوى التلفزيوني الخاص بنا. فيما يتعلق باتجاهات الصناعة الرئيسية، يعد الانتقال إلى المحتوى حسب الطلب والأجهزة المحمولة التي تدفع لاستهلاك الوسائط الرقمية عنصرين ضروريين “.

Wataaa TV هي مشروع مشترك بين جيروم  ولوران بورو (صاحب الشركة الفرنسية فايتنج سبيريت، الخبير العالمي في مجال حقوق الإعلام الرياضي القتالي) وأورسات زوفكو، المنتج الكرواتي لأكثر من 500 برنامج تلفزيوني مختلف و 40 عرضًا قتاليًا مباشرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى