مال وأعمال

Vivid-Pix RESTORE يستعيد الصور والذكريات القديمة بالذكاء الاصطناعي

ستقوم Vivid-Pix بإنشاء وإرسال بطاقة عيد الحب من صور أحبائك الباهتة، واستعادتها على الفور باستخدام برنامج Aivid Vivid-Pix RESTORE الحائز على براءة اختراع – وستوفر Vivid-Pix أكواد هدايا لمشاهديك في بطاقات عيد الحب.

Vivid-Pix RESTORE هو الحل الشامل للمؤرخين العائليين وعلماء الأنساب وأمناء المحفوظات ومنظمي الصور والهواة وأكثر من ذلك ليعودوا إلى المطبوعات الممسوحة ضوئيًا والشرائح واللوحات الزجاجية وألواح الصفيح ومقاطع الصحف والمذكرات العائلية وبطاقات العطلات والمزيد . يقوم برنامج Vivid-Pix بذكاء اصطناعي حاصل على براءة اختراع على الفور باستعادة الصور والوثائق القديمة باهتة. يعمل Vivid-Pix RESTORE على تحسين لون وتباين الصور الممسوحة ضوئيًا باهتة والصور الرقمية ، فضلاً عن السجلات والرسائل والمستندات الممسوحة ضوئيًا. منح مكتب براءات الاختراع الأمريكي Vivid-Pix براءة اختراع لمعالجة الصور المستخدمة لتحسين الصور من أجل التصحيح التلقائي للصور الباهتة التي تغطي التقنيات المستخدمة في Vivid-Pix RESTORE.

استخدمت المؤرخة الشهيرة مورين تايلور ،The Photo Detective® ، Vivid-Pix لإنشاء هدية لأمها من ألبوم زفافها. “بينما تتلاشى جميع ألبومات الصور القديمة مع تقدم العمر ، كانت أمي هي الأسوأ! – تمت معالجة الفيلم أو طباعته بشكل سيئ ولم تستمتع أمي أبدًا بألبوم زفافها. “قام تايلور بمسح الصور ضوئيًا واستعادتها باستخدام Vivid-Pix. “لقد كانت أمي سعيدة” ، قالت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى