إنترنت

ViewSonic تقدم حلول التوقيع الإلكتروني مدعوم من Namirial Software

أعلنت شركة ViewSonic Corp ، المزود العالمي الرائد للحلول المرئية ، اليوم عن شراكتها مع Namirial SpA ، المزود العالمي الرائد لحلول إدارة المعاملات الرقمية ، لتوفير حل eSignature للحلوى على متن الطائرة وأتمتة الاتفاقية للعملاء في الولايات المتحدة وكندا. يجمع هذا الحل ، ViewSonic Electronic Signature & Agreement Solutions ( ViewSonic E-SAS ) ، بين الأجهزة والبرامج ، بالإضافة إلى استشارة جوهرية حول رقمنة العمليات التجارية.

وقال كيفن تشو ، مدير الشراكات الإستراتيجية في فيوسونيك ، إن الجانب المادي أثبت أنه الأكثر صعوبة. “من خلال التعاون مع Namirial ، يمكننا تلبية هذا الطلب في تقديم تجارب هائلة في مجال التوقيع مع نشر 100 ٪ في الموقع. يساعد حل ViewSonic E-SAS الشركات على تسريع عمليات النقل الداخلي والتعاقد ، وتقليل تكلفة شراء التوقيع ، وتحسين معدل التحويل ، وتحسين رضا العملاء بشكل كبير. “

صرح لويجي توماسيني ، عضو مجلس الإدارة ومدير التدويل في Namirial ، قائلاً: “أصبح ViewSonic أحد شركائنا الاستراتيجيين في السنوات الأخيرة ، ونعمل معًا على خدمة العديد من العملاء على مستوى العالم. تعد ViewSonic واحدة من الشركات الرائدة في تقديم تقنية إدخال القلم وبالتالي فهي مناسبة بشكل طبيعي كواحدة من أهم مزودي أجهزة التقاط التوقيع لـ Namirial وعملائنا وشركائنا. نحن متحمسون لهذا الفصل الجديد في تعاوننا ، وكذلك نمونا في السوق الأمريكية معًا “.

توفر ViewSonic E-SAS التقنيات المصممة خصيصًا لمتطلبات محددة في مجالات البنوك والتأمين والاتصالات والرعاية الصحية وغيرها من الصناعات. يتم تحسين عروض ViewSonic E-SAS من خلال مجموعة برامج Namirial المستخدمة في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمات الثقة الرقمية للامتثال والكفاءة في أي حالة تتطلب إثبات النوايا القانونية والسمعة الطيبة والتكامل السلس للعمليات الرقمية في بيئات النظام الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق