الأخبـار

“veritas” تُعين جيوف جرينلو نائبًا جديدًا لرئيس شؤون القنوات والتحالفات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند

أعلنت فيريتاس تكنولوجيز، الشركة الرائدة عالمياً في حماية بيانات الشركات، اليوم عن تعيين السيد جيوف جرينلو نائباً جديداً لرئيس شؤون القنوات والتحالفات لدى فيريتاس في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند.

وتتمثل أولى أولويات جرينلو بموجب منصبه الجديد في طرح برنامج تمكين شركاء فيريتاس Veritas Partner Force Program) 2022) المُبسط والجديد كُلياً بهدف تعزيز أرباح مجتمع قناة الشركة ومساعدة عملائها على التعافي من هجمات برمجيات الفدية وإدارة البيانات في مُختلف البيئات المتطورة ومتعددة الأوساط السحابية.

كما تتمحور مهام جرينلو الرئيسية حول مكافأة مجتمع قناة الشركة لقاء تعزيز حضور فيريتاس، من خلال باقة جديدة من الحوافز والحسومات المضاعفة على المنتجات الرئيسية التي من شأنها تحسين قدرة العملاء على مواجهة هجمات برمجيات الفدية التي تتعرض لها.

ومن جهة أخرى، يسعى جرينلو لضمان استفادة القناة من التبادل المنتظم للمعلومات التفصيلية من منظور تمكين المبيعات والاتصال والتسويق. ويهدف إلى مساعدة مزودي الحلول من زيادة أرباحهم عن طريق تزويدهم بقدر أكبر من التحليلات الدقيقة حول فرص التجديد والتنبؤ بإيرادات العملاء.

وانطلقت رحلة جيوف جرينلو مع فيريتاس منذ أكثر من 17 عاماً، بخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال إدارة قناة تكنولوجيا المعلومات وفريق المبيعات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وشغل جرينلو خلال مسيرته مع الشركة العديد من المناصب التي تشمل رئيس المبيعات المؤسسية في المملكة المتحدة، والمدير الإقليمي في جنوب أفريقيا، ورئيس القناة لمنطقة المملكة المتحدة ودول الشمال الأوروبي، ورئيس قناة فيريتاس في المناطق الدولية الناشئة، انطلاقاً من الإمارات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايك ووكي، نائب الرئيس لشؤون قنوات المبيعات والتحالفات الدولية لدى فيريتاس: “لعب جرينلو دوراً رئيسياً في تعزيز نجاح مجتمع برنامج تمكين شركاء فيريتاس في مجموعة من أكثر الأسواق المتمحورة حول قناتنا في العالم. ونحن متحمسون للغاية للاستفادة من خبراته الراسخة وسُمعته الطيبة لإنجاح البرنامج في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند. كما نؤكد التزامنا الكامل بقناتنا ونتطلع للاستفادة من معارف جرينلو في مجال عقد الشراكات وخبرته وشغفه بهذا المجال في تحقيق مزيد من الإنجازات المتعلقة بالقناة”.

ومن جهته، قال جيوف جرينلو، نائب الرئيس لشؤون القنوات والتحالفات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند لدى فيريتاس: “يُمثل التسارع الكبير في جهود التحول الرقمي التي شهدناها على مدار العام الماضي فرصةً هائلةً بالنسبة لقناتنا. ويسعدني للغاية أن يتم اختياري لشغل المنصب الجديد قبيل طرح برنامج تمكين شركاء فيريتاس، الرامي إلى مساعدة قناتنا على تمكين هذه الجهود. وأتطلع قُدماً إلى بناء علاقات أقوى وأوسع مع مجتمع القناة في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند، كما أؤكد على التزامنا بالعمل يداً بيد لتلبية احتياجات الشركات التي تُواجه تهديدات برمجيات الفدية المتزايدة في ظل تعقيدات البيئات متعددة الأوساط السحابية”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى