الأخبـار

Vela حصلت على جائزة أفضل إدارة بيانات منخفضة زمن الوصول

أعلنت Vela ، المزود الرائد المستقل لتقنية الوصول إلى الأسواق للتداول الإلكتروني متعدد الأصول العالمي ، أنها فازت بجائزة A-Team TradingTech Insight Awards – Europe for Best تغذية بيانات منخفضة زمن الانتقال – مُدارة. تم تقديم الجائزة ، إضافة إلى ما يعادل أمريكا الشمالية فاز في عام 2019 ، في حفل أقيم في لندن في أعقاب قمة TradingTech 2020.

تحتفل جوائز TradingTech Insight بتميزها التشغيلي والمنتج في تكنولوجيا التداول المالي ، وتعكس التحديات المختلفة التي تواجه الممارسين والموردين في السوق وهم يسعون لتطوير حلول التداول والبيانات في السوق الأوروبية المتغيرة بسرعة.

توفر SuperFeed لتغذية بيانات السوق منخفضة الاستتار المدارة بالكامل من Vela بيانات عالية الجودة وطبيعية في الوقت الحقيقي مع مستويات رائدة من الصناعة من حيث الأداء والتوافر والموثوقية ، كما تطالب بذلك تطبيقات التداول اليوم. تقدم SuperFeed مزيجًا فريدًا من التسليم السريع والحل القابل للتطوير ، وتتمتع بتغطية سوقية واسعة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية و APAC و EMEA. تقوم Vela باستثمار استراتيجي كبير في تغطية SuperFeed لتوسيع نطاق أنواع البيانات المتاحة ، إلى ما بعد الوقت الفعلي وتأخرها ، لتشمل حلول البيانات التاريخية ونهاية اليوم والتي توفر مزيدًا من المرونة للعملاء. ساعدت تقنية جسر البائعين في Vela الشركات على إزالة النفقات العامة المرتبطة بتغيير موفري العلف ، مما يلغي تكاليف التغيير.

علق أندرو ديلاني ، رئيس ورئيس فريق مجموعة A-Team ، الذي يستضيف الجوائز ، قائلاً: “جوائزنا تعترف بالأفضل في كل من التميز التشغيلي والمنتج ، ولا تزال Vela تثبت نفسها كجائزة فائزة بجائزة أخرى مرموقة عنوان. نهنئ Vela ، مرة أخرى ، على الفوز بجائزة تغذية البيانات المدارة في زمن استجابة منخفض تقديراً لتميزها المتواصل في مساحة بيانات السوق. “

وقال جين نيار ، الرئيس التنفيذي لشركة Vela ، “من خلال توسعنا المستمر في نقاط الوصول والأماكن الجديدة في APAC والأسواق الناشئة ، من المثير أن نرى عملنا لا يزال يحظى بتقدير الصناعة من خلال تقديم موجز بيانات سوق من الدرجة الأولى يهدف إلى لتخفيف الضغط على المنظمات. تحقق هذه الجائزة من مكانة Vela الرائدة كمزود لبيانات السوق . “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق