أنظمة التشغيل

“UMC” و “Faraday” يطلقان حل SerDes PHY القابل للبرمجة

28 نانومتر لتلبية احتياجات الإرسال عالية السرعة

قال UMC ، مسبك مسبك ، في يوم 23 أن SerDes PHY القابل للبرمجة لمصمم IC فاراداي 28 جيجا بت في الثانية متوفر الآن على منصة معالجة UMC’s 28nm HPC. نظرًا لأن عملية UHC 28HPC تفضي إلى الطلب على تصميم واجهة عالية السرعة ، فإن استخدام 28nm 28G SerDes يمكن أن يقصر بشكل كبير دورة تصميم الشريحة ، مما سيساعد على تشغيل شبكة إيثرنت عالية السرعة 100G و PCIe 4.0 و 5G ومعظم شبكة ألياف xPON تطوير المرافق.

وذكر UMC أيضًا أن حل SerDes له بنية قابلة للبرمجة ويتوافق مع مواصفات CEI-25G-LR ، ويمكنه دعم معدلات إرسال البيانات حتى 25 جيجابت في الثانية عبر الكابلات البعيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم العديد من مواصفات الواجهة الرئيسية مثل 25G / 100G Ethernet و PCIe Gen1-4 و JESD204B / C. هذا IP هو أيضًا حل SerDes 28G الوحيد في الصناعة الذي يدعم تطبيقات xPON.

تنص تكنولوجيا Faraday على أن 28G SerDes PHY هي مكون رئيسي للأنظمة الصناعية وأنظمة الشبكات الحديثة. مع تقنية UMC 28HPC ، يمكن للعملاء الحصول على أداء نظام متفوق وفعالية من حيث التكلفة ، بالإضافة إلى الدعم الفني الشامل لـ UMC و Faraday. نتطلع إلى مساعدة العملاء في المزيد من أعمال تطوير أنظمة اتصالات الشبكات السلكية واللاسلكية في المستقبل القريب.

وأشار UMC أيضًا إلى أنه من خلال التطوير الناجح لـ Faraday 28G SerDes PHY ، يمكن للعملاء توسيع فرصهم في تطبيقات اتصالات البيانات عالية النمو على منصة UMC التنافسية 28 نانومتر. بفضل تكنولوجيا معالجة 28HPC التي أثبتت جدواها من UMC ، وقدرات التصنيع القوية 28 نانومتر ودعم التصميم الغني ، قام مصممو الرقائق الذين يستخدمون SerDes IP من Faraday بإنشاء مسار إنتاج مبسط وقوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى