الأخبـار

Twitter تشجع جميع موظفيها على العمل من المنزل وبنفس الراتب

نشر موقع تويتر الاجتماعي على الموقع الرسمي ، من أجل حماية صحة وسلامة الموظفين ، تمت ترقية ” تشجيع الموظفين على العمل من المنزل ” إلى “إجبار جميع الموظفين على العمل من المنزل”. حتى إذا لم يكن من الممكن إكمال واجبات العمل في المنزل ، فإن Twitter يدفع مقابل ساعات العمل القياسية.

يقع المقر الرئيسي لتويتر في سان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة الأمريكية، ولديه 35 مكتبًا حول العالم. وقبل اتخاذ المقر الرئيسي استجابة شاملة لوباء الالتهاب الرئوي، أطلقت مكاتب في هونغ كونغ واليابان وكوريا الجنوبية استراتيجية إلزامية للعمل المنزلي استجابة لمتطلبات الحكومة المحلية.

قال تويتر أن صحة وسلامة الموظفين هي أهم عامل يجب على الشركة أخذه بعين الاعتبار، فهي مسؤولة عن دعم المجتمع والفئات الضعيفة والعاملين الطبيين للتعامل مع تأثير وباء الالتهاب الرئوي في ووهان. وسيتطلب من جميع موظفي المكاتب في جميع أنحاء العالم العمل من المنزل. هذا الشرط إلزامي. في 2 مارس ، أبلغ تويتر الشركة داخليًا بأنه تم تشجيع الموظفين على العمل من المنزل ، وتأثر حوالي 4،900 موظف.

فيما يتعلق بمخاوف رواتب الموظفين ، وعد تويتر أنه خلال المكتب المنزلي المتضرر من الالتهاب الرئوي في ووهان ، سيتم دفع رواتب الموظفين كما هو مقرر ، بما في ذلك جميع الموظفين بدوام كامل والموظفين بدوام جزئي ومقاولين. بالنسبة للموظفين بدوام جزئي وموظفي المقاولين الذين لا يمكنهم أداء عملهم في المنزل ، يتم دفع الأجور في ساعات العمل العادية ، ولا تزال القيود المفروضة على سفر الأعمال المعلن عنها سارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى