الأخبـار

TELUS تستكمل عملية الاستحواذ على مركز الاتصال المتخصص

تستكمل شركة TELUS International ، شركة تجربة عملاء مبتكرة تصمم وتبني وتزود أكدت الحلول الرقمية من الجيل التالي لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم اليوم إغلاق عملية الاستحواذ التي أعلنت عنها سابقًا في مركز اتصال الكفاءة (CCC) . تمتلك TELUS International الآن 100٪ CCC.

نتيجة لهذا الدمج ، تمتلك الشركة الجديدة محفظة موسعة تغطي تجربة العملاء والتحول الرقمي والاعتدال في المحتوى ودورة حياة حلول تكنولوجيا المعلومات والاستشارات الرقمية وإدارة المخاطر و مساعدة المكتب الخلفي ؛ هذه المحفظة الجديدة ستوفر لها فرصًا تسويقية جديدة وتحفز نموها.

وقال دارين إنتويستل ، الرئيس التنفيذي لشركة “نحن ملتزمون بخلق مستقبل أكثر سهولة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، حيث تضمن التكنولوجيا أمن وسلامة البيانات والمعلومات التي نعالجها كل يوم”. من تيلوس. “مع هذا الاستحواذ الكبير ، سيستفيد فريق TELUS International من روح التفكير والمهارات والمعرفة الديناميكية لأكثر من 8500 موظف من موظفي CCC في 11 دولة أوروبية ؛ سيتم تقديم حلول رقمية مبتكرة لعملائنا حول العالم. يسعدنا الترحيب بهؤلاء الزملاء الجدد في عائلة TELUS International. هذه أكبر صفقة دولية قمنا بها: يعمل لدى TELUS International الآن ما يقرب من 50000 موظف يقدمون الخدمة والدعم بأكثر من 50 لغة ، في أكثر من 50 مركزًا في 20 دولة في أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى وأوروبا وآسيا”.

“نحن سعداء جدًا برؤية الجهود الكبيرة والشغف والاجتهاد التي بذلها فريقنا تمت مكافأتها من خلال دمج TELUS International و CCC – منظمتان تشتركان في نفس الفلسفة ، والتي تعطي نفس الأولوية للعملاء ، الذين قال جيف بوريت ، الرئيس التنفيذي لشركة TELUS International: “اعتني بأعضاء فريقهم الذين يستثمرون في المجتمعات التي يعملون فيها”. “بالإضافة إلى المزايا العديدة التي يوفرها هذا الوصول الكبير للمواهب الكبيرة في هذا القطاع ، سوف تسمح لنا CCC بالوصول إلى أسواق جديدة عالية النمو من خلال أنشطتها الرئيسية ومنتجاتها وخدماتها ومواقعها ولغاتها التكميلية ؛ كل هذا سيعرّفنا أيضًا كشريك استراتيجي ثمين ، قادرة على توفير حلول مبتكرة من البداية إلى النهاية لعملائنا”.

مع CCC ، أكملت TELUS International عملية الاستحواذ الرئيسية الثالثة في أقل من ثلاث سنوات. هذا يعطينا قوة دفع جديدة لتحقيق أهداف النمو المذهلة لدينا وتطوير أنشطتنا على نطاق دولي ، مع السماح لنا لاكتساب الخبرة المتعمقة والشاملة اللازمة من حيث تكنولوجيا الجيل الجديد والاعتدال في المحتوى لتمييزنا ومواجهة المنافسة الحادة في السوق ، “تابع Puritt. “إلى جانب النمو الصحي والعضوي الذي يستمر مع افتتاح مراكز جديدة في غواتيمالا وتشنغدو ومانيلا في عام 2019 ، أعطت عمليات الدمج هذه الناجحة لشركتنا النطاق الضروري لزيادة قيمة الشركة بشكل كبير والنظر في إدراج سوق الأوراق المالية في الأشهر 12 إلى 24 المقبلة: تتمتع TELUS International بمكانة جيدة لمواصلة النمو في السنوات القادمة”.

ستستمر TELUS International في إقامة شراكات مع العملاء في قطاعات التكنولوجيا والسياحة والضيافة المتنامية والمالية والتقنية والاتصالات والألعاب والرعاية الصحية. CCC ، من ناحية أخرى ، راسخة في قطاع الإشراف على المحتوى ، حيث يوجد بين عملائها علامات تجارية عالمية معروفة وشركات وسائط اجتماعية كبيرة.

وقال كريستيان ليغات ، الرئيس التنفيذي لشركة CCC: “اليوم يمثل علامة بارزة في تاريخ شركتنا ونجاحها الذي دام 22 عامًا”. “من خلال شراكتنا مع TELUS International التي تم تأسيسها رسميًا ، يسعدنا أن نكون قادرين على البدء في الاستفادة من المزايا العديدة المتمثلة في الجمع بين فرقنا ذات الدوافع العالية وتجميع المعرفة والمهارات والموارد والتوزيع الجغرافي من أعمالنا لتقديم تجربة عملاء أكثر اكتمالا وذات جودة عالية في المزيد من مناطق العالم”.

يجب أن يتيح هذا الاستحواذ لـ TELUS International ، محرك النمو الكبير والمتمايز لـ TELUS ، اكتساب الزخم و TELUS لتحقيق نتائج التشغيل والأهداف المالية الموحدة ، لا سيما من حيث نمو الإيرادات ، EBITDA والتدفق النقدي الحر ، كما أعلن سابقا. سيكون للاستحواذ على CCC تأثير فوري على الإيرادات و EBITDA من TELUS و TELUS International ، وكذلك على هامش EBITDA من TELUS International. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لكثافة رأس المال المنخفضة لهاتين الشركتين مجتمعتين ، ينبغي أن تسمح المعاملة أيضًا بزيادة فورية في التدفق النقدي الحر.

حصلت الشركتان على العديد من الجوائز من الصناعة على مر السنين. حصلت TELUS International مؤخرًا على جائزة Achievers 50 Most Workaged Workplaces® للعام الثالث على التوالي في عام 2019 ، وكذلك على الميدالية الذهبية في فئة صاحب العمل للعام في مجال خدمات الأعمال في جوائز Stevie® أفضل أصحاب العمل في عام 2019. حصلت CCC ، من جانبها ، على جائزة الجودة CCV 2019 لرضا العملاء.

كجزء من هذه الصفقة ، دعت TELUS International Barclays and Rothschild & Co للحصول على المشورة المالية و Shearman & Sterling LLP للحصول على المشورة القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى