مال وأعمال

“Spectrum” توقف معدات الحماية المنزلية عديمة الفائدة في أوائل فبراير

أعلنت شركة “سبكترم” المزودة لخدمات الإنترنت أنها لم تعد تقدم خطة “أمان المنازل” لعملائها الجدد، وأنها ستتخلى عن مشتركيها الحاليين في مجال الأمن في أوائل فبراير. تعتبر هذه الأخبار مفاجأة غير مرحب بها للعملاء الذين دفعوا مبالغ كبيرة مقابل معدات أمن الوطن الخاصة التي لا يمكن استخدامها مع أي منصات أخرى.

تشتهر شركة Spectrum بتقديمها خدمة الإنترنت في عدد من الولايات، ولكنها قدمت للعملاء أيضًا خيار الإضافة على Spectrum Home Security ، وهي خطة تضمنت العديد من معدات أمن المنزل مثل الكاميرات وأجهزة استشعار الباب. تم منح العملاء خيار الإضافة على مجموعة أكبر من معدات الحماية ، بما في ذلك كاشف الدخان اللاسلكي ، كاشف كسر الزجاج وحدة المصباح، كاشفات الحركة، وأكثر من ذلك.

وفقًا لمذكرة تم التجسس عليها مؤخرًا على موقع Spectrum الإلكتروني، سوف تتوقف عن تقديم خدمة Home Security لعملائها الحاليين في 5 فبراير، وعندها ستنهي أيضًا دعم معداتها. لا يمكن استخدام هذا الجهاز مع المنصات المنزلية الذكية الأخرى الحالية ، مما يعني أن جميع المعدات ستكون غير مجدية تمامًا مع بداية الشهر المقبل.

ادعت الشركة لـ Gizmodo أن نسبة صغيرة فقط من عملائها ستتأثر بهذا التغيير في الخدمة وأنها تعمل على تقديم “انتقال سلس” لهم.

وتعني طبيعة خدمة الإنترنت في الولايات المتحدة أن العديد من العملاء يعيشون في منطقة يكون فيها Spectrum هو الخيار الوحيد لخدمة الإنترنت. هذا يترك العملاء بشكل أساسي دون أي لجوء – ادعى واحد على الأقل لوكالة الأنباء KSBY أن Spectrum رفض تطبيق ائتمان لتكلفة معدات الأمن المنزلي على حسابه ، مما جعله يمتلك حوالي 900 دولار من الأجهزة التي لا قيمة لها بشكل أساسي.

وبدلاً من تقديم ائتمان للعملاء مقابل معداتهم ، يقول سبكتروم إنها ستمنحهم صفقة بشأن الانتقال إلى منتجات الأمن المنزلية الخاصة بـ Ring – بدلاً من دفع 340 دولارًا لمجموعة أدوات Ring المكونة من 7 قطع ، يمكنهم الحصول عليها مجانًا وبدفع رسوم مقابل سنة الرصد بدلا من ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى