الألعاب

 Sony تُعوض لاعبي PlayStation 4 بسبب عدم جودة Cyberpunk 2077

إذا بدأت لعبة  Cyberpunk 2077 على منصة الكمبيوتر الشخصي بمرح شديد، على الرغم من عدم خلوها من المشاكل، فإن القصة مختلفة تمامًا مع وحدات التحكم. على سبيل المثال في PlayStation 4 ، ينخفض ​​معدل الإطارات إلى 15 إطارًا في الثانية، وفي PlayStation 4 Pro  يكون الوضع أفضل قليلاً – يمكنك الحصول على ما يصل إلى 30 إطارًا في الثانية. وبطبيعة الحال المستخدمون ليسوا سعداء بهذا: لأنه ليس على الإطلاق مستوى الجودة الذي تتوقعه من مثل هذه اللعبة.

من الواضح أن دور Sony في هذه القصة صغير، لأنها ليست مطورة، لكن يمكنها على الأقل تأجيل إصدار اللعبة حتى يتم تكييف Cyberpunk 2077 مع نفس PS4 و PS 4 Pro. لذلك من الواضح والمفهوم أن المستخدمين يناشدون سوني لاسترداد الأموال، وتذهب سوني لمقابلة المستخدمين.

هناك بالفعل تقارير على الويب تفيد بأن الشركة تعوض مستخدمي PS4 و PS5 عن تكلفة Cyberpunk 2077، حتى لو تجاوز وقت اللعبة ساعتين.

 وصف Reddit بالفعل بالتفصيل حالة مستخدم واحد لعب 10 ساعات، وحذف اللعبة تمامًا، بما في ذلك جميع عمليات الحفظ، واتصل بالدعم الفني وتلقى استردادًا كاملاً لعملية الشراء: توضح لقطة الشاشة أعلاه استرداد الأموال من PlayStation Network.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى