سيارات

فيديو│”Sony” تنفى بيع السيارة الكهربائية Vision-S

قامت شركة Sony بإظهار مفهوم السيارة الكهربائية Vision-S في معرض الالكترونيات الاستهلاكية لهذا العام ، وقد فاجأ المظهر الراقي والمعدات الإلكترونية القوية العديد من الأشخاص، ومع ذلك، صرحت Sony بأنها لا تنوي تصنيع هذه السيارة، لكنها في الآونة الأخيرة في أوروبا الاستعداد لاختبارات الطريق.

ظهرت Sony Vision-S لأول مرة في غضون لحظات فقط ، لكنها جذبت انتباه العالم ، فهي المنتج الأكثر إثارة للدهشة في معرض CES هذا العام ، لكن سوني ليس لديها خطط لدخول الصناعة الناشئة للسيارات الكهربائية ، وأكدت مرارًا وتكرارًا أن هذه السيارة مخصصة لأغراض العرض فقط.

ومع ذلك ، أصدرت شركة Sony مؤخرًا فيلم Vision-S الجديد ، فقد أرسلوا سيارات من النموذج الأولي من لاس فيجاس إلى النمسا ، وبدأوا في إعداد اختبارات الطريق مع شريكتها Magna Steyr.

وقال مسؤول من سوني: “سنعمل نحن وشركاؤنا معًا على البحث والتطوير ، وسيسمح Vision-S بفتح الطرق لاختبارات مختلفة خلال عام 2020.”

بادئ ذي بدء ، يمكن فهم الشريك Magna Steyr في فم Sony على أنه Hon Hai في صناعة السيارات ، وهي حاليًا أكبر شركة مصنعة للسيارات في العالم ، على الرغم من أنها لا تمتلك علامة تجارية ، إلا أنها تنتج أكثر من 200000 سيارة سنويًا. ، بما في ذلك أستون مارتن ، أودي ، بنز ، بي ام دبليو وفيات.

قدراتهم ليست مجرد مسبك ، فقد طوروا نظام الدفع الرباعي 4matic من مرسيدس بنز ؛ السيارات التي قاموا بتطويرها تشمل أيضًا Audi TT و BMW X3 و Aston Martin Rapide. تعاونت Sony وهذه الشركة المصنّعة الأولى في تطوير Vision-S ، مما يجعل من الصعب التفكير في إمكانيات المستقبل.

تمتلك Sony Vision-S قدرة تبلغ 544 حصانًا وتبلغ سرعتها القصوى 240 كيلومترًا في الساعة ، كما توفر مساحة كبيرة ووظائف ترفيهية كاملة ، وعندما أعلنت Sony أنها لا تنوي بيع هذه السيارة ، شارك العديد من المعجبين في نفس الصوت. تنفس الصعداء.

لا يسعنا إلا أن نسأل ، لماذا نجد شركة تصنيع عالمية المستوى لصنع سيارة يتم عرضها فقط في معرض CES؟ ولماذا عملت الشركتان الرائعتان معًا لتطوير وحتى إجراء اختبارات الطريق المفتوح بعد العرض؟

يوجد حاليًا ثلاثة استنتاجات: أولاً ، تستخدم Sony هذه السيارة فقط لاختبار المزيد من المعدات الإلكترونية الموجودة على متن الطائرة ، ولكي تتمكن من الاقتراب من البيئة الحقيقية ، يتم إجراء اختبارات الطريق.

ثانياً ، لم تخطط شركة Sony حقًا لتصنيع هذه السيارة ، ولكن نظرًا لأن شركة CES تلقت استجابة إيجابية كبيرة ، بحيث تذوق العملاق الإلكتروني الذي ظل وراءه لفترة طويلة تركيز ضوء المغنيسيوم مرة أخرى ، لذلك كان لديه إجراء متابعة.

ثالثًا ، لقد خططوا في الأصل لدخول مجال المركبات الكهربائية ، لأنه يوجد شخصية أخرى من سيارات الدفع الرباعي البيضاء خلف Vision-S ، ولكن من أجل خلق شعور بالتوقع ، يتم أيضًا اختبار درجة حرارة الماء بالمناسبة ، لذلك هذا الدائر استراتيجية التسويق.

بغض النظر عن هذا الاحتمال ، لن تتخلى شركة Sony عن الاهتمام الذي تحظى به Vision-S في المستقبل وتتعهد بإحضار المزيد من مقاطع الفيديو الاختبارية ذات الصلة ، فهل يجب عليها التفكير بجدية في تغيير اسمها إلى Plus Speed؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق