الألعاب

Sony تعرض براءة اختراع جديدة لمساعدة اللاعبين في اللعبة

عند لعب إحدى الألعاب، ستواجه دائمًا نقطة تفتيش، ومن أجل الخروج من المأزق، غالبًا ما يتعين على اللاعبين الاتصال بالإنترنت لمعرفة ما إذا كانت هناك موارد في اللعبة يمكنها مساعدتهم ، ويبدو أن Sony ترغب في استخدام نظام AI لمساعدة اللاعبين في اللعبة ، وفي الوقت نفسه تعزيز الحاجة إلى المعدات المالية.

أصدرت المنظمة العالمية لحقوق الملكية الفكرية (WIPO) مؤخرًا براءة اختراع مقدمة من شركة Sony في عام 2019. تحدد هذه البراءة ، التي تُعرف باسم “منصة تطفو على الموارد في اللعبة” ، نظامًا يجمع بين بيانات اللاعب واللغة الطبيعية عملية لتوفير تلميحات اللعبة.

ببساطة ، عندما يكون اللاعب عالقًا في اللعبة أو على وشك الوقوع في شرك ، يمكن أن يساعد في توجيه مخرج اللاعب. بالطبع ، هذه المعلومات ليست بسيطة مثل تذكير المبتدئين مثل “التهرب عندما تتحول الأضواء إلى اللون الأحمر” و “القنابل على المؤشر” ، ولن تكون غارة فردية ، لكن الموارد لا تستخدم بشكل صحيح في اللعبة.

قد تكون هذه الموارد عبارة عن محتوى قابل للتنزيل (DLC) ، وترقيات للمعدات ، وعناصر لم يتم الحصول عليها ، ونصائح ، واستراتيجيات ، وبيانات ، وما إلى ذلك بالطبع ، تشمل أيضًا معدات الدورة التدريبية التي يمكن أن تساعدك في اجتياز التحدي. تشير وثائق براءات الاختراع إلى أن هناك العديد من الموارد الداخلية في اللعبة والتي يمكن أن تساعد الشخصية على اختراق الهدف ، لكن المستخدمين غالبًا لا يعرفون وجود هذه الموارد.

كما هو موضح في محتوى البراءة ، تقوم هذه التقنية أيضًا بجمع بيانات المستخدم ومقارنة المعلومات على الإنترنت ، وقبل المرور بنقطة التفتيش في اللعبة ، تُذكِّر المستخدمين بالمهارات أو العناصر التي يتقنها معظم اللاعبين ويخبرهم بكيفية حل معظم المشكلات.

من المفهوم أن استديوهات Activision في الماضي قد تقدمت أيضًا بطلبات للحصول على براءات اختراع مماثلة للترويج للمعاملات الصغيرة ، فمن خلال دمج اللاعبين المبتدئين بتفضيلات أسلحة محددة ولاعبين مخضرمين ، فإنها تحفز اللاعبين على رؤية تقدم متقدم اهتم بالأسلحة الذهبية.

مجرد توجيه اللاعبين ليكونوا على استعداد لاستخدام المعاملات الدقيقة للتغلب على العقبات ليس بالأمر السهل. لا يعني تقديم براءة اختراع أن الشركة لديها نية لاستخدامها فعليًا ، فمثل العديد من براءات الاختراع التي تم الإبلاغ عنها في الماضي ، فإن حماية مصالحها الخاصة من المنافسين في كثير من الأحيان.

سيتم إصدار PS5 في النصف الثاني من عام 2020. وقد تم الإبلاغ سابقًا عن أن الجهاز الجديد سيُجهز أيضًا بخدمة PlayStation Assist الرقمية ، ويمكن توقع ذلك أيضًا إذا تمت إضافة هذه الميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق