التكنولوجيا الناشئة

“Smart Health Pay Card” تطلق حلولًا مالية تحويلية للنفقات الطبية

تصنع شركة SmartHealth PayCard، LLC ™ الرائدة في FinTech التاريخ من خلال الإطلاق الوطني لبطاقة الائتمان SmartHealth PayCard ™ Mastercard® الحاصلة على براءة اختراع – علاج مالي للرعاية الصحية.

تم تصميم بطاقة SmartHealth PayCard لمقدمي الرعاية الصحية بالكامل دون أي رسوم أو خطط دفع أو لجوء. إنها البطاقة الائتمانية الأولى والوحيدة التي تقتصر على الرعاية الصحية ، مما يسهل على المستهلكين إدارة نفقاتهم الصحية حتى يتمكنوا من الدفع كلما دعت الحاجة.

تتسبب النفقات الطبية في تخطي الملايين من الأميركيين للعلاج والرعاية الوقائية ، في حين يخشى الكثيرون أن يؤدي حدث صحي كبير إلى إفلاسهم. وفقًا لصندوق الكومنولث ، يعاني 41٪ من الأشخاص في سن العمل من مشاكل في الفواتير الطبية أو يسددون الديون الطبية. تسعى SmartHealth PayCard إلى تغيير هذه الدورة غير المقبولة من خلال تمكين جميع الأميركيين من إدارة تكاليف الرعاية الصحية بشكل أفضل حتى يتمكنوا هم وأسرهم من العيش حياة أكثر صحة وسعادة.

يوفر SmartHealth PayCard لحاملي البطاقات خيارات دفع ميسورة التكلفة وفوائد ملحوظة ، مثل تغطية المصاريف الطبية العارضة بقيمة 5000 دولار ، مما يجعل النفقات الصحية المخططة وغير المخطط لها أكثر بأسعار معقولة وضمان الحصول على أموال لمقدمي الرعاية الصحية على الفور.

يقول جيف بلانكشيب ، خبير الرعاية الصحية والمؤسس المشارك لـ SmartHealth PayCard: “الأمريكيون يستحقون راحة البال ، وليس العبء المالي الناجم عن ارتفاع النفقات الطبية”. “إنه حل مربح للجانبين – يدفع حاملو البطاقات مقابل احتياجاتهم الصحية على الفور ويتم الدفع لمقدمي الرعاية الصحية في الوقت المحدد ، حتى يتمكنوا من التركيز على علاج المرضى بدلاً من حسابات القبض.”

وفقًا لجمعية الإدارة المالية للرعاية الصحية ، زادت الديون المعدومة في المستشفيات بمبلغ 617 مليون دولار إلى ما يقرب من 56.5 مليار دولار بين عامي 2015 و 2018. مع بطاقة SmartHealth PayCard ، لدى المرضى حلول ائتمانية تمكنهم من الدفع مقابل الخصومات العالية والمشاركة في الدفع والأدوية والإجراءات ، الرعاية الوقائية ، وحالات الطوارئ ، والأسنان ، والصحة العقلية ، والسمع ، والرؤية ، وأكثر من ذلك. يمكن لمقدمي الخدمات الذين يقومون بإدراج SmartHealth PayCard في إستراتيجية أعمالهم إضافة خصومات لجذب المزيد من المرضى مع تقديم الخدمات الحالية بشكل أفضل.

يتخطى SmartHealth PayCard الخيارات المالية الحالية – لا توجد رسوم لمقدمي الرعاية الصحية والمرضى يتمتعون بحد ائتماني متجدد بشروط أقل بكثير ، مما يجعل SmartHealth PayCard الاختيار الأمثل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى