هواتف وأجهزة

Sharp تفكر في تقسيم لوحة شاشة LCD للأعمال

كشف رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Zhenghai Dai ، Zhengzheng Wu ، في مقابلة مع وسائل الإعلام اليابانية أنه يخطط لتقليص أعمال لوحة LCD خلال 2020-2021 والنظر في إدراجها ، ويأمل في الاستثمار في الجيل القادم من خلال جمع الأموال من الخارج تقنية اللوحة. ومع ذلك ، انخفض سعر سهم Sharp وكسر اليوم.

و انخفض Sharp بنسبة 5.43٪ إلى 906 ين ، وانخفض في وقت سابق إلى الحد الأدنى من 901 ين ، وهو مستوى قياسي منذ 10 أغسطس 2016.

أفاد “Nikkei Shimbun” في السادس عشر أن داي زينجوو ذكر في مقابلة بالفيديو في مدينة تايبيه الجديدة ، تايوان في السادس عشر أنه يخطط لتفرغ شركة “Display Device Company (DDC)” ، وهي شركة داخلية تدير أعمال لوحة LCD ، و ضع في اعتبارك إدراجها. تشارك DDC في إنتاج / تطوير لوحات LCD صغيرة ومتوسطة الحجم للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والسيارات من خلال مصنع Kameyama Plant و Mie Plant ، وتنتج لوحات OLED من خلال مصنع Sakai. تبلغ إيراداتها السنوية لعام 2018 700 ~ 800 مليار ين ، وهو أكبر نشاط تجاري لشركة Sharp. مجموعة.

قال Dai Zhengwu ، “تمتلك Sharp العديد من براءات الاختراع المتعلقة باللوحة وتمتلك القدرة التقنية على جمع الأموال من الخارج ، وحتى إذا تم إدراج DDC ، فستحتفظ Sharp بنسبة ملكية تزيد عن 50٪” وستستمر في فهم حقوق التشغيل. وفيما يتعلق بتوقيت انطلاق DDC ، أوضح داي زينغوو ، “آمل أن يتحقق ذلك بحلول نهاية عام 2021 على أقصى تقدير عندما أقوم بإزالة منصبي كرئيس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق