هواتف وأجهزة

Seagate تبدأ في شحن محركات الأقراص الصلبة Exos سعة 18 تيرابايت

أعلنت Seagate Technology أنها ستقوم بشحن محركات أقراص صلبة للشركات سعة 18 تيرابايت. تستخدم عائلة محركات Exos X18 تقنية تعبئة الهيليوم والتسجيل المغناطيسي التقليدي (CMR). في نفس الوقت، يتم تقديم Exos Application Platform (AP) 2U12 ووحدة التحكم الجديدة لأنظمة AP 4U100.

تجمع AP بين التخزين عالي السعة والموارد الحاسوبية في نظام أساسي واحد، مما يوفر برامج ثابتة على مستوى المؤسسات، وحماية البيانات ، وطبقات تخزين تلقائية. ووفقًا للشركة المصنعة، فإن محركات الأقراص الثابتة Seagate Exos X18 ووحدات تحكم Exos AP المحدثة “تمكن الشركات من مواجهة تحديات النمو المتسارع للبيانات بفاعلية من خلال زيادة سعة النظام وتقليل تعقيد النشر”.

يتوفر Exos X18 مقاس 3.5 بوصة في SATA 6Gb / s و SAS 12Gb / s ، مع وبدون تشفير كامل مدمج. تبلغ سرعة المغزل 7200 دورة في الدقيقة، ويبلغ متوسط ​​تأخير الوصول 4.16 مللي ثانية. يصل الأداء في العمليات ذات الوصول العشوائي في كتل من 4 كيلوبايت إلى 170 IOPS في وضع القراءة و 550 IOPS في وضع الكتابة. يستهلك الجهاز الخامل 5.3 واط ويبلغ أقصى استهلاك للطاقة 9.4 واط. ويقدر متوسط ​​الوقت بين حالات الفشل بـ 2.5 مليون ساعة، وقد تم تصميم محركات الأقراص للعمل على مدار الساعة.

يبلغ سعر التجزئة المقترح لمحرك الأقراص الصلبة Exos X18 18 تيرابايت حوالي 562 دولارًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى