التكنولوجيا الناشئة

“SAP” في “كومكس”: التحوّل الرقمي يحفز رؤية عُمان 2040

أكّدت شركة التقنية العالمية “إس إيه بي” SAP اليوم، خلال مشاركتها في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات “كومكس 2021″، أن التحوّل الرقمي يدعم التقدّم في تنفيذ رؤية عُمان 2040، كما يمكّن الأفراد المبدعين، ويعزّز الاقتصاد التنافسي، ويرفع مستوى التنمية المستدامة البيئية، ويدعم الحكومة الرقمية المسؤولة.

وتعود “إس إيه بي” لدعم التحول الرقمي الوطني في رؤية عمان 2040، انسجامًا مع شعار “كومكس 2021” المتمثل في “رسم تصورات جديدة للتحول الرقمي”.

وقال وحيد آل حميد المدير التنفيذي لشركة “إس إيه بي” عُمان، إن مشاركة “إس إيه بي” في “كومكس” تسلط الضوء على الكيفية التي يمكن بها للتحول الرقمي أن يدعم الأفراد المبدعين في السلطنة، ويعزز الاقتصاد التنافسي والتنمية المستدامة البيئية والحكومة الرقمية المسؤولة، وأضاف: “بوسع المؤسسات العمانية التي تُحدث التحول الرقمي أن تصبح منشآت ذكية تتحرك نحو مستويات جديدة من تجارب الموظفين والعملاء في أعقاب الجائحة”.

هذا، وتشهد عملاقة التقنية العالمية اهتمامًا عمانيًا واسعًا بحلولها الرقمية البارزة للأعمال، والتي تشمل منصة “رايز” RISE with SAP، و”إس إيه بي أريبا” SAP Ariba لإدارة الإنفاق، وباقة تطبيقات الأعمال الفورية السحابية SAP S/4HANA Cloud.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى