هواتف وأجهزة

Samsung تنسحب من أعمال شاشات الكريستال السائل

أعلنت Samsung Display في 31 مارس أنها ستنسحب تمامًا من صناعة شاشات LCD. ومن المتوقع أن يتم إنهاء جميع منتجات شاشات LCD رسميًا بحلول نهاية ديسمبر من هذا العام لتسريع الانتقال إلى أعمال عرض QD (النقطة الكمية OLED). ارتفعت أسعار أسهم لوحة Shuanghu Youda و Innolux في 1 أبريل. وكان سعر سهم شركة AUO خلال اليوم هو أول من وصل إلى الحد اليومي واندفع إلى 6.97 يوان. كما لامس Innolux الحد اليومي البالغ 5.75 يوان وحافظ على قوة تزيد عن 9٪ الاتجاه الصاعد.

نظرًا لفقدان أعمال لوحة LCD ، أغلقت Samsung Display بعض خطوط إنتاج شاشات الكريستال السائل في العام الماضي ، ولدى Samsung حاليًا خط إنتاج LCD واحد من الجيل 8.5 في كوريا الجنوبية وسوتشو ، الصين. أصدرت سامسونج أمس رسالة لإخطار جميع العملاء بأنها ستنهي جميع إمدادات منتجات LCD حتى نهاية ديسمبر من هذا العام ، من أجل تسريع وتيرة الانتقال إلى أعمال عرض QD.

تلاشى Samsung Display من أعمال شاشات LCD للكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي في السنوات القليلة الماضية. تركز لوحات الشاشة على خطوط المنتجات المتطورة مثل الأسطح المنحنية. اللوحات الكبيرة الحجم هي في الأساس لوحات تلفزيون. اللوحات الكبيرة الحجم كلها في L7-2 و L8 و من انتاج مسبك سوتشو 8.5.

في نهاية العام الماضي ، خفضت شركة Samsung الطاقة الإنتاجية لـ L7-2 و L8 في كوريا الجنوبية بنسبة 30٪ إلى 40٪. ومن المتوقع أن يستمر انخفاض حجم الإنتاج في النصف الثاني من العام ، وسيتم إغلاقه تمامًا بحلول نهاية العام. وبما أن مصنع Suzhou هو مشروع مشترك ، فإن Samsung تمتلك حوالي 60٪ من الأسهم. تمتلك حكومة المدينة و Huaxing Optoelectronics نسبة 30 ٪ و 10 ٪ المتبقية من الأسهم ، وستبيع Samsung الأسهم في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق