الأخبـار

Samsung تطلق التلفزيون الجديد QLED 8K Quantum TV

إطلاق الجيل الجديد من تلفزيونات سامسونج QLED 8K Quantum TV من سامسونج للإلكترونيات، والذي تم الإعلان عنه في CES في وقت سابق من هذا العام ، رسميًا في تايوان اليوم (16). تتضمن السلسلة الجديدة من الماكينات Q950TS الرائد و Q800T المبتدئ. بالإضافة إلى استمرار الجيل السابق بدقة 33 مليون بكسل بدقة 8K الحقيقية والتصميم الجمالي، تمت إضافة المزيد من تكنولوجيا الحكمة AI لترقية جودة الصورة وأداء جودة الصوت بشكل كامل ، بحيث يمكن للمستهلكين أيضًا التمتع السمعي البصري على مستوى المسرح.

بالنظر إلى Q9EDTS الرائد الجديد QLED 8K TV Q950TS ، فإن إحدى أكبر الميزات هي الشاشة اللامتناهية بنسبة 99٪ من الشاشة ، والتي تمثل حوالي 86٪ من نسبة شاشات التلفزيونات التقليدية في الماضي ، وحتى تلفزيونات QLED 8K من سامسونج العام الماضي. تم احتساب 95٪ من الشاشات لهذا العام. وقد تطورت الآلة الجديدة مرة أخرى هذا العام لتصل إلى أعلى حصة شاشة بنسبة 99٪. عند مشاهدة الأفلام ، ستكون الرؤية أوسع ويكون الشعور بالانغماس أقوى.

بالإضافة إلى حمل تقنية تجسيد اللون المعدني الكمومي المفهرس ، فإنه يوفر ما يصل إلى 100٪ من نطاق الألوان لاستعادة الألوان الحقيقية. كما أنه يستخدم اللوحة السوداء المطلقة بتصميم طلاء فريد وتكنولوجيا قطبية مباشرة للضوء. يمكن للأول امتصاص الضوء بشكل فعال لمنع الانعكاسات وتقليل تداخل مصدر الضوء المحيط بالصورة ، ويتم إخراج هذا الأخير بمصدر ضوء عالي الكثافة بملء الشاشة ، إلى جانب تكنولوجيا حساب الطاقة الإقليمية الفعالة ، لإظهار تشبع ألوان صورة عالي للغاية وأداء تباين الضوء والظلام.

هناك أيضًا عدد من “التقنيات السوداء” الحصرية في تصميم المظهر ، بما في ذلك كابل توصيل على الطراز الأمريكي يدمج خطوط الطاقة والمصدر ، وتصميم مثبت على الحائط بدون فجوات. المظهر العام أكثر أناقة وبساطة ؛ من خلال النسخة الأصلية المطورة من “وضع الحرباء” يشبه التصميم الحقيقي والجدار الزخرفة الفنية للمنزل لإظهار النمط الشخصي ؛ تم تصميم الجانبين الأيسر والأيمن من إطار التلفزيون بمكبرات صوت جديدة للإطار ، ويخلق مضخم الصوت المركب في الخلف مجالًا صوتيًا ثلاثي الأبعاد وأكثر صدمة.

Q يتميز Q950TS بجسم نحيف وليس له تصميم إضافي ، فهو بسيط للغاية. speakers مكبرات الصوت الإطار الموجود على الجانبين الأيسر والأيمن من جسم الطائرة
قبل زيادة فهم جودة الصورة وأداء جودة الصوت ، يجب أن نذكر أولاً تقنية الذكاء الاصطناعي للأجهزة الذكية والبرامج التي يستخدمها تلفزيون QLED 8K Quantum TV. تم تجهيز طرازات الجيل الجديد بمعالج 8K AI المتطور الجديد ، بغض النظر عن ترقية الصورة ، سطوع الشاشة ، تعديل مجال الصوت وتقليل الضوضاء البيئية ، كلها تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

ذكرت شركة Samsung أنه في الوقت الحاضر ، عندما لا يكون هناك العديد من مصادر 8K ، فمن المحتم أن يأخذ الناس في الاعتبار ضرورة شراء تلفزيونات 8K ، ولكن من خلال معالجة تقليل الضوضاء ، وإنشاء النسيج ، وإصلاح الزاوية ، وترميم التفاصيل وغيرها من تقنيات الذكاء الاصطناعي الذكية المدمجة الأخرى التي تعمل على ترقية أربعة رئيسية يمكن لتقنية التحليل ، في ظل عملية التعلم العميق للشبكة العصبية ، ترقية مصدر الإشارة العام إلى جودة صورة عالية الدقة 8K ، وفي نفس الوقت قمع الضوضاء وإصلاح الزوايا ، مما يجعل الصورة أكثر وضوحًا وتفصيلاً. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتلفزيون أيضًا اكتشاف الضوء المحيط والتعرف عليه تلقائيًا في الوقت الفعلي ، وضبط سطوع الصورة وتباينها تلقائيًا.

أما بالنسبة لأداء جودة الصوت ، فإن الجهاز الجديد لهذا العام هو إنجاز كبير آخر. يمكن لـ “تأثير الصوت السحري OTS +” الجديد تغيير طريقة تكوين مكبر الصوت. التحليل الذكي للصوت والمشاهد من خلال AI ، إلى جانب مكبرات الصوت من نوع الإطار المذكورة ومضخم الصوت المركب في الخلف ، لا يدمج فقط قناة قناة السماء وصدمة مضخم الصوت ، وسيتبع الصوت أيضًا الصورة جوّال ، غامر أكثر عند مشاهدة الأفلام ؛ إذا كنت تريد مستوى أعلى من الاستمتاع بالصوت على مستوى المسرح ، يمكنك أيضًا الإقران مع مكبرات الصوت اللاسلكية ذات السماعات اللاسلكية Bluetooth من السلسلة Q. بشكل عام ، عندما يكون التلفزيون متصلاً بمكبر الصوت ، تكون مكبرات الصوت التلفزيونية صامتة في الغالب ، لكن الجهاز الجديد لشركة Samsung كان رائدًا في مجال مجال الصوت السحري ، الذي يدمج مكبرات الصوت التلفزيونية ومسلسل الصوت من سلسلة Q لإخراج مصادر الصوت في وقت واحد ، مما يمكن أن يخلق تأثير صوت مجسم ثلاثي الأبعاد أكثر قوة.

الجيل الجديد من Samsung QLED 8K Quantum TV الرائد Q950TS ، سعر 85 بوصة هو 499 مليون دولار تايواني ، 75 بوصة 399 ألف يوان ؛ سعر الدخول الأولي Q800T 82 بوصة هو 299 ألف يوان ، 75 بوصة 219000 يوان ، 65 بوصة 159 ألف يوان يوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق