هواتف وأجهزة

Samsung تتوقع أن تكون مبيعات Samsung Galaxy S20 منخفضة

في مواجهة تأثير وباء الالتهاب الرئوي في ووهان ، قد لا يتم بيع الهاتف الذكي الرائد الجديد Samsung Galaxy S20 وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الكورية الجنوبية، بلغت المبيعات السنوية السابقة لنماذج سلسلة Galaxy S حوالي 35 مليون وحدة، لكن NH Investment Securities تتوقع شركة السمسرة أن مبيعات هذا العام من S20 قد تكون 20 مليون فقط. وأفاد السوق أيضًا أن قطع Samsung بنسبة 30 ٪ في سلسلة التوريد ، بما في ذلك مصنعي عدسات الهواتف المحمولة Daliguang ووحدات التبريد وغيرها من الشركات المصنعة ذات الصلة في تايوان قد تتأثر.

فيما يتعلق بمبيعات S20 ، فإن سلسلة التوريد المحلية غير متاحة للتعليق عليها. يقال أن معظم وحدات التبريد الخاصة بالهواتف الذكية من سامسونج يتم توفيرها من قبل الشركات المصنعة التايوانية. تناول التفاح وغير التفاح سوف يكون أقل تأثرا.

تشير التقارير إلى أن العديد من شركات السمسرة قدرت أن مبيعات S20 ستصل إلى 35-40 مليون وحدة في أوائل مارس ، وقد خفضت تقديراتها بشكل كبير.

أفادت وسائل الإعلام في هونج كونج “Dongwang” أنه عندما أطلقت شركة أبحاث السوق Counterpoint Research لأول مرة S20 ، كانت تتوقع ذات مرة أن تصل المبيعات إلى 40 مليون وحدة ، والآن قد يتم خصمها ؛ نظرًا لأن مبيعات S20 ليست كما هو متوقع ، فقد تكسر أعمال الهواتف الذكية لشركة Samsung منذ عام 2012 منذ بداية العام ، الأداء السنوي لـ “الدخل التشغيلي هو 100 ترليون وون ، وربح التشغيل هو 10 ترليون وون”.

السبب الأكبر لمبيعات S20 البطيئة هو وباء الالتهاب الرئوي في ووهان ، لكن الكثير من الناس يعتقدون أنه بسبب انخفاض القدرة التنافسية للهواتف الذكية من سامسونج.

عندما تم إطلاق S20 لأول مرة ، بسبب انتشار الوباء ، وأطلقت شركات الاتصالات الكورية الجنوبية الرئيسية الثلاث فقط سياسة دعم منخفضة ، تم تخفيض المبيعات الأولية في سوق كوريا الجنوبية بشكل كبير بنسبة 40٪ مقارنة مع نماذج الجيل السابق ؛ في الأسواق الخارجية ، تأثرت الأنشطة التسويقية أيضًا بالوباء وطلب السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق