التكنولوجيا الناشئة

Rewired تسعي لاستثمارات جديدة في مشاريع الذكاء الاصطناعي والروبوتات في مرحلة النمو

تسعى شركة Rewired ، وهي مشروع استثماري يركز على الروبوتات التي تستثمر في مشروعات التكنولوجيا في مرحلة النمو ، إلى إضافة ذكاء اصطناعي جديد واستثمارات الروبوتات إلى محفظتها. تشمل المحفظة حاليًا ابتكارات في التعلم الآلي ، والروبوتات ، والألكترونيات ، وأجهزة الاستشعار الذكية ، ورسم الخرائط والتوطين في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

بدعم من المستثمرين الذين يعتقدون أن المحللين يستهونون بآفاق الذكاء الاصطناعي ، تسعى Rewired إلى إجراء استثمارات تتراوح بين 5 ملايين و 30 مليون دولار. ويعني وضعها كمشروع استثماري أن Rewired تسعى بشكل فريد إلى الحصول على منصب كبير أو أغلبية كمستثمر ، ومن ثم توفير التمويل والخبرة الطويلة الأجل. يتمثل نهج Rewired في التخفيف من عبء المؤسسين من عبء جمع الأموال المستمر حتى يتمكنوا من التركيز على النمو ، مع تجنب التخفيف الذي يقبله VC عادةً خلال جولات التمويل المتعددة.

تسعى Rewired إلى دعم المشاريع التي تتطلب رأس مال نمو لتوسيع نطاق حلول الملكية الخاصة التي تم إثباتها بالفعل ، مع مسار واضح للنمو المربح. يعد المؤسسون ذوو الخبرة وفريق الإدارة ذو المصداقية التجارية في السوق المستهدفة شرطًا أساسيًا أيضًا لاستثمار معاد توزيعه ، مثل القبول بأن استوديو المشروع يسعى إلى الحصول على حصة كبيرة من الأسهم ولعب دور نشط للغاية.

قامت Rewired أيضًا بتعيين اثنين جديدين في مكتبها السويسري لدعم تدفق الصفقات في المستقبل. انضم لوران بيشوف إلى Rewired كمدير لمجلس الإدارة. شارك لوران في عام 2016 في تأسيس بلوم ، أول منصة ذكاء اصطناعي مخصصة للتحليل الاستراتيجي للشبكات الاجتماعية. لديه أيضًا أكثر من 15 عامًا من الخبرة في رأس المال الاستثماري. انضم Marc-Olivier Bertholet إلى Rewired كمستشار خاص مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال التكنولوجيا الحيوية الدولية و MedTech.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى