هواتف وأجهزة

Redmi تطرح الهواتف الرائدة K40 Pro و K40 للبيع

اليوم الهواتف الذكية الجديدة من سلسلة Redmi K40 معروضة للبيع في الصين، والتي ـ حتى في مرحلة التمويل الجماعي ـ كانت قليلة العرض، وهو ما أكدته إدارة الشركة. حيث يبدأ النموذج الأصغر سناً بسعر 310 دولارات.

يُذكر أنه في المجموع، قدم Redmi ثلاثة هواتف ذكية من سلسلة K40، بما في ذلك الطراز الأساسي القائم على Snapdragon 870 بكاميرا 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى Redmi K40 Pro  و K40 Pro +استنادًا إلى Snapdragon 888 مع كاميرات محسنة دقة 64 و108 ميجابكسل على التوالي.

حصلت الهواتف الذكية Redmi K40 و Redmi K40 Proو Redmi K40 Pro +على نفس الشاشة. هذه لوحة Samsung AMOLED E4 بمعدل تحديث 120 هرتز بدقة FHD + ، والتي تم تصنيفها DisplayMate A +.

أشار Lu Weibing ، رئيس Xiaomi Group China والمدير العام لـ Redmi Brand ، إلى الكاميرا المنبثقة لـ Redmi K20 Pro و K30 Pro ، مدعيًا أن وحدة الكاميرا المنبثقة كبيرة جدًا وتشغل مساحة كبيرة جدًا.

في الخط الجديد، قررت الشركة المصنعة إطلاق هاتف ذكي به فتحة صغيرة حطمت الرقم القياسي للكاميرا الأمامية.

تلقت الهواتف الذكية دعمًا لشبكةWi-Fi 6E ، ومنفذ الأشعة تحت الحمراء، ومكبرات صوت استريو مع دعم لتقنية تحسين الصوت Dolby Atmos ، ونظام GPS مزدوج النطاق، و NFC ، وحماية الغبار والرطوبة IP53.

الأهم من ذلك، على الرغم من انخفاض سعر البداية، لم تبخل الشركة المصنعة في مجموعة التسليم. سيحصل المشترون، بالإضافة إلى الهاتف الذكي ودليل المستخدم، على شاحن وكابل شحن وكابل بيانات وشاشة وحافظة واقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى