الأخبـار

Realme تبيع أكثر من 40 مليون هاتف ذكي في سلسلة واحدة فقط

أكدت Realme أنها شحنت أكثر من 40 مليون من سلسلة أرقام الهواتف الذكية الرئيسية. تم الإعلان قبل إطلاق Realme 9i غدًا ، 18 يناير ، في الهند. بالإضافة إلى سلسلة الأرقام ، تشتمل محفظة الشركة على Realme C و Realme X و Realme X و Realme Q و Realme V وخطوط أخرى.

تعد سلسلة Realme المرقمة واحدة من القطع الرئيسية في مجموعة هواتفنا الذكية ، ونحن متحمسون لهذا الإنجاز الجديد البالغ 40 مليون هاتف ذكي. يستهدف التسلسل الرقمي الخاص بنا المستخدمين الشباب في جميع أنحاء العالم وقد نجحنا في تقديم العديد من الابتكارات التي لقيت استحسانًا من مستخدمينا. لدينا بعض الخطط المثيرة لتوسيع السلسلة هذا العام وإدخال تغييرات جديدة على الصناعة.

مادهاف شيث ، الرئيس التنفيذي لشركة Realme India ، ونائب رئيس Realme ورئيس مجموعة الأعمال الدولية Realme. 

في وقت سابق من هذا الشهر ، قالت الشركة إن مبيعاتها لعام 2021 تجاوزت 60 مليون وحدة ، مما يجعلها من بين أفضل خمس علامات تجارية للهواتف الذكية في 21 دولة. زادت المبيعات السنوية بنسبة 50٪ العام الماضي. أما بالنسبة لهذا العام ، فمن المخطط أن تحقق مبيعات تراكمية 90 مليون وحدة هذا العام.

تعد Realme واحدة من أسرع العلامات التجارية للهواتف الذكية نموًا في العديد من الأسواق. وفقًا لاستطلاع حديث أجرته شركة Counterpoint Research للسوق ، احتلت Realme المرتبة السادسة في العالم في مبيعات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد 5G.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى