هواتف وأجهزة

Readmoo تطلق القارئ الإلكتروني “mooInk Pro 13” بحجم 13.3 بوصة

بعد إطلاق mooInk Pro ، قارئ الكتب الإلكترونية اليابانية – اليابانية المختلطة مع وظائف تدوين الملاحظات في النصف الثاني من عام 2019 ، ستعلن Readmoo عن أخبار جديدة اليوم (31) ، وتقدم أكبر “13.3 بوصة” mooInk Pro 13 “.تختلف عن إستراتيجية المبيعات الخاصة بالطرز السابقة ، ستكون الفرصة الجديدة متاحة للطلب المسبق في تمام الساعة 12 ظهراً في 3 فبراير 2020 ، وسيتم بيعها في عملية جمع أموال لمرة واحدة ، ولن يتم بيعها بشكل طبيعي في المستقبل.

سيستمر نشاط الشراء المسبق لجمع الأموال من الجهاز الجديد mooInk Pro 13 لمدة شهر واحد اعتبارًا من الثاني من مارس ، وسيتم تمويله بهدف 1000 وحدة ، ولن يتم إنتاجه حتى يتم الوصول إلى المعيار. بعد انتهاء نشاط جمع الأموال الجديد ، لن يتم بيعه كسلعة عادية.

قال Readmoo إنه منذ إطلاق برنامج mooInk Pro بحجم 10.3 بوصة في عام 2019 ، تلقى القراء ملاحظات ، على أمل إطلاق منتج كبير بحجم 13.3 بوصة لتلبية احتياجات قراءة مستندات A4 ، مثل الأوراق أو المقالات أو المجلات أو مهام التصحيح أو تقرير الاستخدام.

يواصل الجهاز الجديد الذي تم تقديمه هذه المرة مفهوم تصميم جهاز mooInk Pro بحجم 10.3 بوصة ، كما أن مظهره رقيق وأنيق. مقارنةً بـ 10.3 بوصة السابقة من mooInk Pro ، يزن mooInk Pro 13 بحجم 13.3 بوصة فقط 349 جرامًا فقط ويحافظ على سمك 5.9 مم ، كما يستخدم لوحة الورق الإلكترونية الناعمة E Ink Carta المقاومة للإسقاط والانزلاق ، ولديه نطاق أوسع من الرؤية ؛ تم تجهيز mooInk Pro 13 بوحدة معالجة مركزية رباعية النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز وذاكرة سعتها 32 جيجا بايت ، مما يوفر تجربة قراءة وتدفق الصفحات بسلاسة ، ويمكنك عرض وقراءة ملفات ومجلات A4 PDF بالكامل دون ضبط نسبة المشاهدة.

أما بالنسبة لملاحظات خط اليد ووظائف قراءة الكتب الإلكترونية ، فهي تقريبًا مماثلة لبرنامج mooInk Pro السابق ، كما يواصل فريق Readmoo تحسين وظائف mooInk Pro ، بالإضافة إلى السماح للقراء بالاشتراك في حلول قراءة المجلات مباشرة في القارئ ، تم تعديل خط اليد أيضًا. يتم تنشيط شاشة طاقة القلم ، وآلية اتصال Bluetooth ، وإضافة العديد من الوظائف الأخرى ، مثل التباين السريع ، وقوالب الملاحظات المخصصة ، وقفل كلمة مرور الشاشة ، وخريطة الإسبات المخصصة ، وما إلى ذلك ، والرجوع إلى آراء القراء حول استخدام غلاف الحماية القابل للطي ، وإعادة تصميم الجديد مطوية الحافظة واقية.

ذكر Readmoo أيضًا أن ميزات البرنامج التي سيتم إصدارها في المستقبل تشمل مجلدات الملفات ، وقاموس إنجليزي-صيني / صيني-إنجليزي مدمج ، وملفات نقل التطبيقات ، وسلسلة من خزائن الكتب ، وسماعات Bluetooth المتصلة للاستماع إلى الكتب الصوتية. الاستخدام ، وهذه الميزات متوفرة أيضًا على mooInk Pro 13.

بالنسبة للسعر الذي يهتم به الجميع ، يبلغ سعر mooInk Pro 13 23999 دولارًا تايوانيًا ، ويبلغ سعر الشراء المسبق 19888 يوانًا ، وستتم إضافة أول 1000 وحدة مع حقيبة جلدية واقية قابلة للطي حصريًا بسعر السوق يبلغ 1،299 يوانًا ، والأصدار الأول من مجلة “EMBA” الإلكترونية. إذا لم تصل الكمية إلى 1000 وحدة خلال فترة الطلب المسبق ، فستتم إعادة مبلغ الشراء المسبق ؛ ولن يتم إطلاق الإنتاج رسميًا حتى يتم تجاوز 1000 وحدة ، وستكون أسرع شحنة في يوليو 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى