الألعاب

“Razer” تُطلق إضافات جديدة فى ألعاب الكمبيوتر عالية الأداء

أعلنت شركة Razer التي تركز على اللاعبين عن أربع إضافات جديدة: Razer Kunai Case Fans و Razer Hanbo Liquid Coolers و Razer Katana Power Supply و Razer PWM Fan Controller. ووفقًا لما ذكرته الشركة المصنعة، فإنها “تبشر بدخول Razer إلى سوق ألعاب الكمبيوتر الشخصي عالية الأداء.” يقال إن المكونات المدرجة “مصممة وفقًا لأعلى معايير الموثوقية.” كلها مزينة بإضاءة يمكن التحكم بها ويتم دعمها بواسطة برنامج Razer Synapse.

تتميز مراوح Razer Kunai بمحامل هيدروليكية. تم تحسين المراوح للحصول على أقصى تدفق للهواء وأقل ضوضاء. يشمل النطاق نماذج ذات حجم قياسي 120 و 140 ملم.

أنظمة التبريد السائل Razer Hanbo هي ثمرة شراكة تقنية بين Razer و Asetek. وهي متوفرة مع مشعات 240 و 360 ملم. تعزو الشركة المصنعة التشغيل الصامت للمضخة وزيادة الموثوقية لمزايا أنظمة التبريد هذه. بالمناسبة، وعد Razer بأن التعاون مع Asetek في مجال LSS سيستمر.

وحدات PSU Razer Katana ATX حاصلة على شهادة 90 Plus Platinum لكفاءة عالية. حتى يتجاوز الحمل حدًا معينًا، لا يتم تشغيل المروحة الموجودة في مصدر الطاقة، مما يضمن التشغيل الصامت تقريبًا لمصدر الطاقة.

في وصف وحدة الإمداد بالطاقة، يلاحظ وجود أنظمة كبل معيارية بالكامل واستخدام مكونات عالية الجودة. تتوفر وحدات PSU بخيارات طاقة تتراوح من 750 إلى 1200 واط ، مع طراز 1600 واط مع شهادة 90 Plus Titanium باعتبارها الرائد في الخط.

إن استكمال قائمة المنتجات الجديدة عبارة عن وحدة تحكم في المروحة تدعم التحكم في السرعة باستخدام تعديل عرض النبض. إنه مصمم لدعم ما يصل إلى ثمانية من محبي Razer Kunai. باستخدام برنامج Razer Synapse، يمكنك تخصيص المراوح المتصلة بوحدة التحكم الخاصة بك لتلائم تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يبدأ شحن مراوح Razer Kunai ووحدة التحكم Razer PWM PC Fan في الولايات المتحدة هذا الشهر. تبلغ تكلفة وحدة التحكم 50 دولارًا ، ويبدأ المعجبون من 45 دولارًا. من المفترض أن يتم طرح Razer Hanbo LSS للبيع في نوفمبر من هذا العام، بينما سيتم طرح Razer Katana PSU في وقت مبكر من العام التالي. لم يتم الإعلان عن الأسعار. في بلدان أخرى، سيبدأ تسليم عناصر جديدة قبل نهاية العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى