التكنولوجيا الناشئة

RAKEZ تطلق “باقات الربيع” مع خاصية تأسيس الشركات إلكترونيا

أطلقت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز” باقاتها الإلكترونية الجديدة تحت مسمى “باقات الربيع” والتي تهدف إلى تسهيل إجراءات تأسيس الأعمال وإتمامها بشكل أسرع مما يتيح للمستثمرين إمكانية تأسيس أعمالهم عبر الإنترنت من مقر سكنهم بكل أريحية.

وتم تصميم الباقات لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الصناعية والمستثمرين الذين يودون دخول السوق بتكلفة منخفضة.

كما أطلقت راكز بوابة خدماتها الإلكترونية “Portal 36” والتي توفر للمستثمرين مزايا تسمح لهم بتأسيس أعمالهم واستخراج رخص أعمال بمنتهى السهولة عن طريق تعبئة طلب التسجيل الإلكتروني ورفع المستندات المطلوبة والتوقيع الإلكتروني على عقد التأسيس لإنهاء الإجراءات.

وقال رامي جلاد المدير التنفيذي لـ”راكز” إنه أصبح بإمكان رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة الاستفادة الآن من باقات المكاتب من “راكز” حيث توفر لهم الباقات كل ما يلزمهم من وحدات مشتركة أو مكاتب مجهزة بالخدمات أو مكاتب مستقلة أو قابلة للتخصيص بتكلفة تبدأ من 8240 درهما مع خصم على التجديد السنوي يصل لغاية 35%.

واضاف أنه بإمكان الشركات العاملة في مجال التصدير والاستيراد والتي تتطلب مخازن على مقربة من الموانئ الاستفادة أيضا من باقات المستودعات لأغراض التخزين بسعر يبدأ من 150 درهم على المتر المربع حيث تم تصميم الباقات بشكل يتلاءم مع متطلبات الشركات في تخزين البضائع والمعدات الصناعية والتعبئة والتغليف والأنشطة الصناعية الخفيفة وغيرها.

كما تتوفر باقات المستودعات للأغراض الصناعية بتكلفة تبدأ من 195 درهما للمتر المربع للشركات الصناعية الراغبة بمباشرة عملياتها في قلب المدينة لتكون على مقربة من عملائها ومتاجر التجزئة ..تم تصميم هذه المستودعات ليتم الاستفادة منها كوحدات صناعية خفيفة وللتجميع وأعمال التوسعة.

وام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق