الألعاب

“PUBG MOBILE” تستعد لإطلاق إصدار جديد يحتفي بفيلم “Godzilla vs. Kong”

أعلنت لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE عن تعاونها مع شركة ليجنداري إنترتينمنت لإطلاق فعالية حصرية ضمن اللعبة تحتفي بفيلم Godzilla vs. Kong من إنتاج ليجنداري بيكتشرز وارنر براذرز بيكتشرز، حيث ستعرض اللعبة في إصدارها الجديد محتوى مقتبساً من أجواء الفيلم الحافل بالتشويق.

يمكن تحميل لعبة ببجي موبايل مجاناً عبر متجر App Store و Google Play. 

ويُعرض الفيلم، الذي يتناول الصراع بين اثنين من أضخم العمالقة على شاشات السينما، في مختلف أنحاء العالم وفي الولايات المتحدة وعلى شبكة إتش بي أو ماكس لمدة 31 يوماً من تاريخ إطلاقه في صالات السينما. 

ومع انطلاق فعالية التعاون المرتقبة قريباً، يمكن لعشاق لعبة ببجي موبايل ومحبي أفلام الوحوش الضخمة مشاهدة العرض الترويجي الرسمي عبر الرابط

  

وتوجه آدم وينجارد، مخرج فيلم Godzilla vs. Kong، في الشهر الماضي، عبر مقطع فيديو تم بثه على وسائل التواصل الاجتماعي بالتهنئة إلى لعبة ببجي موبايل بمناسبة مرور ثلاثة أعوام على إطلاقها، منوهاً إلى التعاون المرتقب بين اللعبة ومنتجي الفيلم، وخلال حديثه في مقطع الفيديو، كشف وينجارد عن وضع مخصص في اللعبة يتيح للاعبين إمكانية التفاعل مع شخصيتي جودزيلا وكونج.

كما ستتاح للاعبين فرصة فتح وجمع محتوى فريد مستوحى من أجواء الفيلم الحافلة بالتشويق. 

إضافةً إلى إصدار Godzilla vs. Kong المقبل من لعبة ببجي موبايل، يمكن للاعبين الانتقال إلى وضع “مزحة الكتابة على الجدران” Graffiti Prank الجديد كلياً.

ولغاية يوم الإثنين 10 مايو المقبل، سيقوم المهرجون بإثارة الفوضى في ساحة الاحتفال بالذكرى السنوية داخل اللعبة.

ويمكن للاعبين جمع بطاقات المهرجين واستبدالها بمختلف الإمدادات القتالية والعناصر الاستراتيجية في عربة متجر المهرجين التي تمت إضافتها مؤخراً إلى خريطة Erangel. كما يمكن للاعبين تزيين المربعات على جدار Music Graffiti لتشغيل الألحان التفاعلية. 

A picture containing text Description automatically generated

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى