الألعاب

«PUBG MOBILE» تتعاون مع «YouTube Premium» و «Google Play» لتقديم المكافآت الحصرية للاعبين

أعلنت ببجي موبايل «PUBG MOBILE»، إحدى أشهر ألعاب الجوّال في العالم، عن شراكتها الجديدة مع «YouTube Premium» و «Google Play» لتوفر للاعبين مجموعة غنيّة من المكافآت المشوقة.

يستطيع لاعبوا ببجي موبايل اليوم الحصول على حقيبة هدايا مجانية بسِمات YouTube Premium، تضم فترة تجريبية مدتها 3 أشهر من خدمة YouTube Premium ومظلة حصرية محدودة الإصدار لمدة 15 يوماً و1000 نقطة BP والمزيد. 

إضافةً إلى ذلك، سيتمكن لاعبوا ببجي موبايل من ربح المعدات المجانية والاستمتاع بمحتوى جديد كل شهر حتى تاريخ 28 مايو 2022. وستتاح للاعبين فرصة المطالبة بعناصر حصرية دائمة داخل اللعبة. 

سيمنح اشتراك YouTube Premium للمشاهدين الوصول غير المنقطع إلى YouTube، حيث تتم مشاهدة أكثر من مليار ساعة من الفيديو كل يوم! إضافةً إلى إمكانية التمتع بمشاهدة خالية من الإعلانات وتنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت وتشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى بسلاسة سواء خلال التنقل أو خلال استخدام تطبيقات أخرى أو في حال كانت شاشة الهاتف مغلقة. 

يشمل عرض YouTube Premium أيضاً إمكانية استخدام منصة YouTube Music Premium التي تضم أكثر من 80 مليون أغنية أصلية ونُسخ للأغاني بأصوات جديدة وريمكسات رائعة. 

تُعدّ الشراكة بين ببجي موبايل وYouTube Premium جزءاً من تحديث الإصدار 1.7 الجديد، والذي يوفر محتوى جديداً وأوضاع لعب جديدة وتعاونات أكثر تشويقاً في اللعبة. 

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى