إنترنت

Periscope Holdings تحمل اسم GovTech 100 للسنة الخامسة على التوالي

أعلنت شركة “بريسكوب هولدينغز” اليوم عن حصولها على لقب “GovTech 100” من قبل مجلة الحكومة للتكنولوجيا للعام الخامس على التوالي. ويأتي هذا الإعلان بعد عام مميز للشركة، حيث أطلقت خلاله تجربة تسوق حصرية عبر الإنترنت للقطاع العام – سوق Periscope – وساعدت هيئات الدولة والحكومات المحلية مثل أوريغون ونيفادا و MMCAP Infuse على تحويل وظائف الشراء الخاصة بهم.

“Periscope Holdings هي أكثر من مجرد مزود لتكنولوجيا المشتريات. وقال برايان أوتلي ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Periscope Holdings: “نحن شريك موثوق في حلول المشتريات للقطاع العام”. “جنبا إلى جنب مع عملائنا ، نقوم بتقييم وإعادة تصميم كل من العمليات والأنظمة التي تسهل المشتريات، والتي تدعم الكفاءات التشغيلية للحكومات وتنفق قدرات الإدارة. بدوره ، نحن قادرون على مساعدتهم في تحقيق نتائج مشتريات محسّنة بشكل كبير لصالح الحكومات والاقتصادات المحلية ودافعي الضرائب. “

كما خصصت Periscope Holdings موارد واسعة لتحسين نتائج الموردين في العامين الماضيين. تمت إعادة بناء تطبيق مورد الشركة بالكامل وهو الآن يستفيد من تقنية التعلم الآلي لتوفير أكثر الفرص الحكومية ملاءمة لكل مستخدم. يساعد ذلك في تحسين نتائج عروض الأسعار لأعمال القطاع الخاص وتحديد مصادر نتائج كيانات القطاع العام. بالإضافة إلى ذلك، تتاح الفرصة للموردين لتحميل كتالوجاتهم إلى Periscope Marketplace ، حيث يمكن للمشترين المحليين والمحليين شراء منتجاتهم وخدماتهم وشرائها مباشرةً ، دون المرور بعملية المزايدة الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى