الأخبـار

Pegatron تحقق ارتفاعًا قياسيًا في نمو الأرباح المتوقع في 2019

أقامت Heshuo United Technology ، الشركة المصنعة لمصهر الإلكترونيات ، خاتمة مساء امس الجمعة ، حيث التقى رئيس مجلس الإدارة Tong Zixian والرئيس التنفيذي Liao Cizheng لمشاركة نتائج العام الماضي وتوقعات العام الجديد.

صرح Liao Cizheng ، الرئيس التنفيذي لشركة Pegatron ، بأن عام 2019 هو عام من ابتكار Pegatron ، حيث بلغت الإيرادات السنوية 1366.2 مليار يوان ، والتي كسرت التريليون لمدة 6 سنوات متتالية ، ووصلت إلى مستوى جديد جديد لمدة عامين متتاليين.

لم يتم الإعلان عن التقرير المالي للربع الرابع من عام 2019 ، وأشار تونج زيكسيان ، رئيس Pegatron ، إلى أنه على الرغم من أن أداء الأرباح في الربع الرابع لا يمكن الكشف عنه ، إلا أن ربحية السهم للربع الأول إلى الربع الثالث بلغت 4.25 يوان ، وهو ما يعادل الربح للعام بأكمله 2018 ؛ تجاوزت إيرادات الربع الرابع 400 مليار يوان ، وهو أيضًا أعلى إيرادات في الربع الواحد في عام 2019.

في العام الماضي ، أبدى تونغ زيكسيان رغبة في أن توقف المراجعة السعي لتحقيق النمو. الآن بعد أن استمرت Heshuo في النمو ، قال أيضًا إنه إذا كان لا يمكن حظر النمو ، وكان Heshuo لن يتجنب ذلك.

وقال Liao Cizheng ، وهو يتطلع إلى عام 2020 ، إن المنتجات الجديدة سيتم إطلاقها واحدة تلو الأخرى.المتغير الوحيد هو أن وحدة المعالجة المركزية Intel قد تكون متوقفة عن العمل بحلول نهاية العام ، مما يشكل صدمة كبيرة لهذه الصناعة. Pegatron لديها الحوسبة ، والاتصالات ، والمستهلك. (إلكترونيات المستهلك) بالنسبة لخطوط الإنتاج الثلاثة الرئيسية ، سيؤثر نقص وحدة المعالجة المركزية على الحوسبة ، وسيستمر الاتصال والمستهلك في النمو ، وسيكون التأثير الكلي ضئيلًا.

نظرًا لأن الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين تؤثر على التصميم العالمي للمصانع الكبيرة ، ستقوم Pegatron بإنشاء مصنع في باتام بإندونيسيا في عام 2019. وأشار Liao Cizheng إلى أن الإنتاج الشهري لمصنع Batam يمكن أن يصل إلى مليون وحدة ، وفي هذا العام ، ستزيد طاقة الإنتاج وتتعاون مع طلبات العملاء. يحتاج.

كان لدى Pegatron في السابق خطة استثمارية بقيمة 14.9 مليار يوان في تايوان ، وقد نفذت ثلث الحجم في عام 2019. ومن المتوقع أن يتم تحقيق النتائج في غضون 3 سنوات ، كما ستقوم الشركات الفرعية مثل Jingshuo و Jingshuo بتوسيع استثماراتها في تايوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى