التكنولوجيا الناشئة

“Ooredoo Business” تٌقدم “حلول إدارة الأسطول” لتحسين كفاءة وأداء الشركات

في إطار التطور السريع للتكنولوجيا وظهور تقنيات جديدة، تواجه الشركات اليوم تحديات كبيرة في مواكبة هذه التطورات التكنولوجية والاستفادة منها وإدماجها واستغلالها لتحقيق رؤية الشركة والأهداف التنافسية.

لذلك، على جميع الشركات بمختلف قطاعاتها أن ترتقي بقدراتها التنظيمية وتبني أساليب فعالة لاستعمالها لتكنولوجيا المعلومات والإتصال حتى تبقى في مضمار المنافسة وتحقق التميز وإرضاء العميل.

فقد اتخذت Ooredoo Business، الشريك التكنولوجي الموثوق لحلول أعمالك، خطوة أخرى تجاه مساعدة الشركات في الإستفادة من المعلومات والبيانات. لذلك، أعلنت Ooredoo عن شراكتها مع One Source، شركة متعددة الأبعاد متخصصة في الأنظمة الآلية للتتبع عن بعد ومراقبة وإدارة المركبات، وتتضمن الشراكة تقديم حلول إدارة الأسطول والتي تتكون من نظام متطور للتتبع وبالتالي ستساعد الشركات على توفير خدمة عملاء أفضل وزيادة الإنتاجية.

تتيح حلول إدارة الأسطول المصممة لتتبع ومراقبة وإدارة المركبات والشاحنات والبضائع والدراجات في الوقت الفعلي، ميزات فريدة مثل إرسال تنبيهات وإشعارات لحظية في حال تجاوز السرعة المحددة أو فصل جهاز التعقب (GPS) عن المركبة أو إيقاف المركبة لفترة زمنية معينة أو في حال تعرض المركبة لأي خطر.

وبلا شك يعمل هذا الحل على زيادة السلامة العامة ورفع مستوى الإنتاجية وتقليل التكلفة التشغيلية ورفع مبيعات الشركة. فتٌعتبر هذا الحل مثالي لشركات الشحن والنقل والتوزيع التي تقوم مركباتها بعمليات نقل وتوزيع يومية للبضائع أو نقل الموظفين أو العمال.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال مدير أول، قسم الشركات لدى Ooredoo الكويت، سليمان الحمود: “نشهد اليوم أهمية متزايدة للمعلومات والبيانات، فهي ثروة ذات قيمة فعلية في حال تم الوصول إليها في الوقت المناسب والجودة الكافية وتحويلها إلى قرارات تٌعزز من أداء الشركة. ومن خلال شراكتنا مع One Source وحلول إدارة الأسطول، سنمكن الشركات من تحقيق الميزة التنافسية وتحسين الكفاءة والأداء ورفع نسبة المبيعات من خلال التتبع على مدار الساعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى