إنترنت

OneWeb تعلن بدء تشغيل الإنترنت عبر الأقمار الصناعية الواعدة وتبحث عن مشتري

يمكن القول أن صانع الأقمار الصناعية OneWeb هو أحد أكبر إنجازات Space Florida في جلب أعمال الفضاء التجارية الواسعة النطاق إلى ساحل الفضاء في فلوريدا ، لكنه قدم الآن طلبًا للإفلاس ويدعي وجود فيروس تاجي جديد وهي أكبر مسبب دفع الشركة إلى دخول إجراءات الإفلاس للبحث عن مشترين.

أعلنت OneWeb في السابع والعشرين أنها قد تقدمت طوعًا بطلب لإفلاس إلى محكمة الإفلاس الأمريكية في المنطقة الجنوبية من نيويورك وفقًا للفصل 11 من قانون الإفلاس. وذكر البيان الصحفي أن أزمة COVID-19 نفدت من الأموال بشكل أساسي في وقت حرج في خطة الشركة وتهدف إلى استخدام إجراءات الإفلاس للبحث عن فرص مبيعات الأعمال لتعظيم قيمة الشركة.

“قامت OneWeb ببناء شبكة اتصالات عالمية حقيقية لتوفير عرض نطاق ترددي لشبكة عالي السرعة ومنخفض الكمون في أي مكان في العالم. ويمكن القول أن وضعنا الحالي هو أحد عواقب الأزمة الاقتصادية العالمية التي سببها وباء COVID-19.” قال Adrian Steckel ، “ما زلنا مقتنعين بأن مهمتنا لها القيمة الاجتماعية والاقتصادية لربط جميع الأشخاص حول العالم. اليوم هو يوم صعب بالنسبة لـ OneWeb. لقد وضع الكثير من الأشخاص طاقة هائلة في الشركة ومهمتنا والعمل الجاد والحماس. نأمل أن تسمح لنا هذه العملية بفتح طريق إلى الإنجاز النهائي لمهمتنا على أساس سنوات من العمل الشاق ومليارات الدولارات من الاستثمار. نحن مضطرون لتسريح الناس ودخول إفلاس الفصل 11 بقلب ثقيل. الإجراءات ، سيتولى بقية موظفي الشركة المسؤولية الكاملة ، وإدارة فريق الطلاب الجدد ، والتعاون مع المحاكم والمستثمرين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق