الألعاب

Nintendo و LEGO تطلقان لعبة بناء كتل LEGO Super Mario

على الرغم من أن Nintendo و LEGO هما أيضًا ألعاب محبوبان من قبل الأصدقاء الكبار والصغار، يبدو أن العلامتين التجاريتين غير متوافقتين، لكنهما أعلنتا عن أول منتج LEGO Super Mario الذي تعاونا معه. بالإضافة إلى كتل بناء LEGO التقليدية ، تحتوي المجموعة أيضًا على عناصر Super Mario ، والتي تجمع بين ألعاب الفيديو والألعاب المادية.

كما يمكن رؤيته من الفيديو التمهيدي الذي تم تحميله بواسطة LEGO ،يمكن للاعبين تكديس شخصيات ومشاهد Super Mario Bros. إن عيون وصدر Mario هي شاشات LED ،والتي ستتأثر بالمستويات والعقبات في الاتصال مع كتل البناء الأخرى. شاشات مختلفة، مثل جمع العملات الذهبية والحصول على 1UP ، وما إلى ذلك. من غير المعروف مؤقتًا ما الذي تسبب في التغيير في شاشة LED على Mario. وتقدر بعض مواقع الويب الأجنبية أنها مغناطيس أو رقاقة RFID.

قالت LEGO أنها ستعلن عن مزيد من التفاصيل حول LEGO Super Mario التي تم تعيينها في وقت لاحق من هذا العام ، وقد نشر بعض مستخدمي الإنترنت الأخبار عبر Instagram ، قائلين إنه سيكون هناك 14 طرازًا من LEGO Super Mario ، تتراوح من 10 قطع على الأقل إلى 1010 قطعة. سعر البيع أرخصها 3.99 يورو والأغلى هي 99.99 يورو ، والتي ستكون متاحة في 1 أغسطس من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى