الأخبـار

“NICE” تفتتح الترشيحات لعام 2020 لأفضل جوائز PSAP

للاحتفال بالريادة في اتصالات السلامة العامة

أعلنت شركة NICE اليوم أنها فتحت ترشيحات لجوائز أفضل البرامج الترويجية لعام 2010 الخاصة ببرنامج PSAP ، وهو برنامج سنوي تقديري لمتخصصي الاتصالات في حالات الطوارئ في عامه الخامس عشر. يتم تقديم الجوائز كل عام في الفئات السبع التالية: مدير مركز الاتصالات ، المشرف على الخط ، الفني ، المدرب ، الاتصالات عن بعد ، المبتكر ، و PSAP للعام. توسيع نطاق شعبيته المتزايدة وعدد قياسي من الترشيحات التي وردت في عام 2019 ، سيضيف البرنامج جائزة الإنجاز مدى الحياة في عام 2020 المصممة لتسليط الضوء على الأداء الاستثنائي والمساهمات في المهنة.

منذ إنشائها في عام 2006 ، اعترف برنامج جوائز أفضل برامج دعم البرامج والإدارة بالعديد من الأفراد المتميزين الذين كرسوا حياتهم لخدمة الآخرين من خلال اتصالات السلامة العامة. كل عام ، يتم اختيار الفائزين من بين مجموعة كبيرة من المرشحين لإحترافهم المهني ، وإنجازاتهم ، ولتجاوزهم.

“كل عام نشعر بالإعجاب المستمر لحجم التقديمات عالية الجودة التي تمثل التزامات مهمة للمهنة. لقد كان من دواعي السرور البالغ أن نكون قادرين على رعاية برنامج جوائز PSAP لمجتمع السلامة العامة وتكريم الأفراد الذين يساهمون كثيرًا في حالات الطوارئ. وقال كريس ووتن ، نائب الرئيس التنفيذي لـ “نايس”: “نحن متحمسون بشكل خاص هذا العام لإضافة جائزة إنجاز مدى الحياة للاعتراف بالأفراد الذين كرسوا حياتهم لتعزيز مهمة اتصالات الطوارئ ، سواء أكان ذلك في خط المواجهة؟ telecommunicator ، في المكتب الخلفي كفني ، أو في أي دور حيوي يسهم في النهوض بالسلامة العامة. “

ينجح برنامج جوائز أفضل برامج PSAP في نجاحه إلى حد كبير بسبب فريق التحكيم ذي الخبرة ، والذي يعتمد على مجتمع 9-1-1. تضم لجنة الحكام المرموقين لهذا العام: أليسون باريل ، ENP ، RPL ، نائب المدير ، مركز مقاطعة تشارلستون الموحد 9-1-1 (نورث تشارلستون ، ساوث كارولينا) ؛ ميغان ويذرسبون ، ماجستير ، سياسة الجوار الأوروبية ، مدير الاتصالات والدعم ، قسم شرطة جامعة نبراسكا (لينكولن ، نبراسكا) ؛ رود كولمان ، مدير مقاطعة توسكالوسا 9-1-1 (نورثبورت ، ألاباما) ؛ ديلوريس تيمز ، مدير مركز إرسال أديسون الموحد (أديسون ، إلينوي) ؛ داريل أو. أوستندورف ، ENP ، مشرف خدمات الدعم ، قسم شرطة ميكوم / أوفالون (أوفالون ، إلينوي) ؛ ولوري ك. إندرل ، رئيس قسم العمليات والتدريب ، دورية الطرق السريعة بولاية ميسوري (جيفرسون سيتي ، ميزوري).

برنامج أفضل الجوائز لـ PSAPs مفتوح لجميع PSAPs ، سواء كانوا من عملاء NICE أم لا. لتقديم ترشيحات لجوائز أفضل البرامج المدرسية أو القراءة عن الفائزين السابقين ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لأفضل PSAP. يمكن تقديم الترشيحات عبر الإنترنت حتى 1 يونيو 2020. ستقوم NICE بتكريم الحاصلين على جوائز هذا العام في حفل خاص في مؤتمر APCO في أورلاندو ، فلوريدا في أغسطس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى