هواتف وأجهزة

Netflix و Samsung Mobile تتعاونا لتنمية سوق الهواتف المحمولة

كتب- محمد عبد النور- إبراهيم أحمد:

أعلنت Netflix و Samsung عن شركائهما في مجال الترفيه عبر الهاتف المحمول، و سيقوم المصنعان بدمج Netflix في نظام Samsung الجديد من خلال التعاون المتعمق على سبيل المثال ، يمكن للمستهلكين البحث عن محتوى Netflix من خلال مساعد صوت Bixby ، وسيقومون أيضًا بإصدار ألبومات شعبية تم التقاطها باستخدام Samsung S20 على منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Samsung وراء الكواليس.

وكانت قد تعاونت كل من Netflix و Samsung في السابق في الترويج للتسويق أو الإعلانات ، وغالبًا ما تكون منتجات Samsung التلفزيونية مدرجة في قائمة التلفزيونات الذكية الموصى بها من Netflix ، والآن مع إطلاق جهاز S20 الجديد، عمل الاثنان على تعميق تعاونهما في مجال الأجهزة المحمولة. يمكن تقسيم محتوى هذا التعاون إلى طبقتين لمراقبة.

على مستوى النظام، تم دمج تطبيق Netflix بعمق في نظام الهاتف المحمول من Samsung ، بما في ذلك أن المستخدمين لا يحتاجون إلى فتح تطبيق Netflix. يمكنهم مباشرة البحث في اسم ألبوم Netflix من خلال مساعد صوت Samsung ، ثم النقر فوق نتيجة البحث لمشاهدته ؛ وأحدث مقاطع الفيديو والمعلومات الأخرى سيؤدي التكامل مع Samsung Daily و Samsung Channels تلقائيًا إلى إخطار مستخدمي الهواتف المحمولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى