الألعاب

Netflix و Production IG يتيح الإنشاء المستقبلي باستخدام التكنولوجيا الرقمية

تم إصدار أول رسم متحرك قصير في العالم بدقة 4K HDR ، Sol Levante ، والذي استغرق عامين من الإنتاج إلى الإطلاق ، اليوم أخيرًا. إن إنتاج الرسوم المتحركة القصير اليدوي الذي يدوم 4 دقائق مليء بالتحديات. كيف يمكن لـ Netflix و Production IG ، وهي شركة يابانية معروفة لإنتاج الرسوم المتحركة ، استخدام التكنولوجيا للتخلص من قيود التكنولوجيا التقليدية وإنشاء ابتكارات للرسوم المتحركة عبر العصر بشكل مشترك تحظر الصناعة؟

كسر حدود الرسم التقليدي ومحاولة الإبداع الفني الرقمي بالكامل

إن تطوير الرسوم المتحركة اليابانية له تاريخ طويل حتى الآن ، مع مواضيع غنية ومتنوعة وأنماط فريدة من نوعها. وهو محبوب على نطاق واسع من قبل المعجبين في جميع أنحاء العالم. كما اجتذب Netflix لإنتاجه. على مدار السنوات الثلاث الماضية ، وسعت باستمرار مجموعة الرسوم المتحركة الخاصة بها وتعاونت مع أفضل المواهب الإبداعية لإنشاء أعمال أكثر تميزًا. . مع استمرار تطور تقنية التصوير ، أصبحت أجهزة الأفلام والتلفزيون التي تدعم جودة 4K عالية الجودة وأعلى ومجهزة بتقنية النطاق الديناميكي العالي (HDR) تحظى بشعبية تدريجية ، وبدأت Netflix في التفكير في كيفية تحسين الرسوم المتحركة لتحليل 4K.

فقط من حيث البيئة الحقيقية ، من الصعب عمل رسوم متحركة مرسومة يدويًا مع تحليل 4K الأصلي. حتى يومنا هذا ، لا تزال الدقة الأصلية للرسوم المتحركة اليابانية في الغالب 720p. لا يوجد سوى عدد قليل من الأعمال التي يمكن أن تصل إلى 1080p الأصلية ، والقلم والورق التقليدي المطلي يدويًا هو الاتجاه السائد في الإنتاج. تقول Netflix أنه من أجل تحقيق دقة 4K ، يجب أن تكون المخطوطات المرسومة يدويًا أربعة أضعاف حجم ورق B5 ، أو ممسوحة ضوئيًا بدقة عالية للغاية ، ولكن كلا الحلين يصعب تنفيذهما ، لذلك يجب تنفيذ الأجهزة اللوحية رقميًا من بداية عمل الرسم ، لكن التحدي الحقيقي هو أن معظم منشئي الرسوم المتحركة يفتقرون إلى التدريب الرقمي والمعدات المقابلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق