سيارات

NAVYA تستخدم أحدث مستشعرات تقنية Velodyne لتحديد الموقع بدقة

أعلنت شركة “فيلوداين ليدار” ، اليوم ، عن اتفاقية مبيعات متعددة السنوات مع شركة “نافيا” الرائدة في مجال أنظمة القيادة الذاتية. استخدمت NAVYA أجهزة استشعار بيع Velodyne منذ عام 2015 في إنتاج أسطول النقل المستقل الذي يقدم خدمات التنقل للإدارات البلدية والمواقع الخاصة.

تخطط NAVYA لتوسيع مركبات النقل الخاصة بها في جميع أنحاء العالم باستخدام أحدث مستشعرات تقنية Velodyne لتحديد الموقع بدقة واكتشاف الأجسام في الوقت الفعلي. يوفر أسطول النقل المستقل في NAVYA حلولًا فعالة للتنقل الشامل مع ميزات التنقل والأمان المحسنة. تستخدم مركبات النقل أنظمة توجيه وكشف متقدمة ، بالإضافة إلى امتلاكها تكنولوجيا تعلم عميقة.

وعلق جيروم ريغود ، مدير العمليات في NAVYA ، قائلاً: “نحن نحافظ على شراكتنا مع Velodyne Lidar لأن تقنيتها تسمح لنا بالتشغيل السريع لمركبات النقل”. “لقد أثبتت تجربتنا الناجحة لمدة خمس سنوات في العمل مع حلول صفقة Velodyne بالفعل أنها توفر مكونًا مهمًا في مجموعة أجهزة الاستشعار الخاصة بنا ، وهي ضرورية لنقل أسطولنا إلى مرحلة النشر الهائلة”.

قال أناند جوبالان ، المدير التنفيذي لشركة Velodyne Lidar: “إن NAVYA في طليعة اختراع وتوسيع أعمال النقل المستقلة وتوفر حلًا للتنقل المبتكر والنظيف”. “تُظهر مركبات النقل التي تعمل بدون سائق كيف توفر أجهزة استشعار مقبض Velodyne بيانات قوية للتنقل الآمن والفعال في المراكز الحضرية والمستشفيات والجامعات والمصانع والعديد من البيئات الأخرى.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى