مال وأعمال

«Mumerz» تنجح في جمع 1.2 مليون دولار في جولة ما قبل التأسيس بقيادة صندوق «Disruptech Ventures»

أعلن في القاهرة اليوم عن نجاح «Mumerz»، وهي منصة مجتمعية لتوفير احتياجات الأمهات والأطفال، في جمع جمع 1.2 مليون دولار في جولة ما قبل التأسيس بقيادة صندوق «Disruptech Ventures»، كما تُعد أول موقع تسوق متكامل في مصر يجمع كل منتجات وما تحتاجه الأمهات من لحظة الحمل حتى بلوغ الطفل سن 12 عام، وتعمل المنصة باللغتين العربية والإنجليزية معا.

يهدف «Mumerz» إلى سد الفجوة في المنتجات والمعلومات والاستشارات التي تتطلبها الأمهات والأطفال، حيث تقدم المنصة أكبر منصة للتجارة الإلكترونية لاحتياجات الأطفال في مصر، وكذا مدونة تتضمن مقالات حول مجموعة كبيرة ومتنوعة من القضايا المتعلقة بالحمل والولادة ورعاية الأم والطفل. ونتيحة للفجوة الضخمة في الوقت الذي تستغرقه الأمهات لتدبير احتياحاتها والتسوق، كانت منصة «Mumerz» هي الخيار الأمثل للتسوق، وايضا لتسليم المنتجات في نفس اليوم حيث تتوافر المنتجات بجودة عالية وأسعار تنافسية.

قام بتأسيس المنصة كل من أمير شنودة الذي يتمتع بخبرة 22 عامًا في مجال تجارة المستلزمات التي تحتاحها الأم والطفل والتجارة الإلكترونية، وقد شغل مناصب رئيسية في Hamley’s و Toys RUs و Cartoon Network و Mumzworld و Souq و Amazon، ونادية جمال الدين التي تتمتع بخبرات واسعة في مجتمع دعم الأمهات حيث أسست نادية منصة “راحة بالي” الشهيرة في عام 2015، والتي حالياً تقدم خدماتها لأكثر من 1.9 مليون أُم في مصر من خلال الدعم المالي والمادي والفكري والاجتماعي. وبصفتها شريك مؤسس، تثري نادية فريق العمل بخبراتها وتجربتها عندما يتعلق الأمر باحتياجات الأمهات المصريات.

وتُعد«Mumerz» هي الأولى من نوعها في السوق في مجال التكنولوجيا النسائية Femtech حيث تحتوي المنصة على مجموعة واسعة من المعلومات والدعم الاستشاري ودعم المنتجات بدءًا من الحفاضات، ومستلزمات الأطفال، والألعاب، والملابس، ومنتجات البشرة والفيتامينات، والبطاقات المخصصة، بالإضافة إلى تسجيل وتغليف الهدايا مجانًا. وتقدم المنصة محتوى ذا قيمة مضافة للأمهات على مدونته وعلى Mums Mag، التي تديرها “راحة بالي”، مع روابط مباشرة إلى المنتجات على منصة التجارة الإلكترونية.

وتعقيبا على نجاح جولة التمويل، قالت نادية جمال الدين، الشريك المؤسس لمنصة «Mumerz» و “راحة بالي” تُعد منصة «Mumerz» استمرارًا طبيعيًا لخدمات دعم الأمومة التي تقدمها راحة بالي ويسمح لنا بخدمة الملايين من الأمهات اللاتي يثقن بنا بالفعل، ويستهدفون المحتوى الخاص بنا يوميًا، ويضم الموقع فريق استشاري متمرس يوصي بما هو أفضل منتج يناسب احتياجات كل أم بناءً على تقييمات “راحة بالي” عبر جميع فئات المنتجات “.

وتابع أمير شنودة، المؤسس والشريك الإداري في «Mumerz» قائلً:ا “نعتقد أن قطاع توفير احتياحات الأمومة والأطفال على الإنترنت لا يحصل على خدمات كافية في مصر لذلك جاءت منصتنا لتقديم تجربة مثالية للعملاء مع مجموعة واسعة من منتجات الأم والرضع والأطفال بأسعار جذابة”.

وتعليقًا على الصفقة، قال محمد عكاشة، الشريك الإداري لصندوق «Disruptech Ventures»: “نحن متحمسون لقيادة جولة الاستثمار لشركة «Mumerz»، ونعتقد أن المنصة ستنمو لتصبح واحدة من منصات الـ femtech الرائدة في مصر ، حيث تقدم منتجات وخدمات فريدة لمجتمع الأمهات ، وسنعمل عن كثب مع المنصة لتوسيع عروضها للخدمات المالية المتخصصة ، مما يعزز دعم الفرص المتزايدة للشمول المالي للمرأة في مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى