مال وأعمال

“Mitsumi” تعين رئيسًا جديدًا لإدارة عمليات التوزيع

أعلنت شركة” ميتسومي للتوزيع” Mitsumi Distribution، الموزع الرائد في مجال تكنولوجيا المعلومات، اليوم عن تعيين ماثيو توماس رئيسًا لإدارة عمليات التوزيع  وذلك بهدف تسريع المرحلة التالية من خطط توسع الشركة.

وسوف يكون ماثيو بحكم منصبه الجديد، مسؤولاً عن دفع عجلة النمو المستمر في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا – بما في ذلك الإشراف على العمليات وإدارة الشراكات الحالية وتطوير فرص إيرادات جديدة.

 من جهة ثانية عينت الشركة أيضًا مديرًا مسئولا عن تطوير الأعمال مع أعضاء آخرين في فريق الإدارة  يقومون بأدوار مختلفة ضمن استراتيجية التوسعة الطموحة التي تبنتها الشركة.

و قال جاغات شاه، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: ” نرحب بماثيو توماس كرئيس لعمليات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا – ولا شك أن خبرته المكثفة والواسعة سوف تشكل إضافة جديدة لفريق القيادة، وقد عمدنا إلى زيادة قوة فريق الإدارة من أجل تنفيذ استراتيجيتنا، وتقديم خدمات أفضل ،وتعزيز القيمة لجميع العملاء والشركاء، حيث نتطلع إلى مساهماتهم القيمة”.

وقال  ماثيو توماس رئيس عمليات التوزيع الجديد: “إنه لمن دواعي سروري البالغ أن أنضم إلى فريق عمل شركة “ميتسومي للتوزيع”  الرائدة التي تم تطويرها على مدى سنوات من الثقة والحضور القوي. وأنا أطمح إلى العمل مع فريق إدارة ديناميكي، و أركز على البناء على ما لدى الشركة من زخم، والمساعدة  على إحراز التقدم  المنشود في خطة توسعها الإستراتيجية”.

يذكر أن ماثيوس توماس انضم إلى “ميتسومي للتوزيع” قادما من شركة “هيولت باكارد الشرق الأوسط ” حيث شغل منصب نائب الرئيس على مدى أحد عشر عاما،ولديه 20 عاما من الخبرة القيادية في عدد من العلامات التجارية العالمية  منها شركة”ديل كمبيوترز”و شركة “دي إتش إل” و”شركة “ريدنجتون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى