سيارات

“Milrem Robotics” تقدم سيارتها الأرضية غير المأهولة المصممة خصيصًا للمناخات الساخنة

تقدم شركة Milrem Robotics ، إحدى الشركات الرائدة في تصنيع المركبات الأرضية غير المأهولة (UGV) في UMEX 2020 مهمتها التي أثبتت جدواها ، والجيل الخامس THeMIS UGV المصمم لمساعدة الجنود في ساحة المعركة مع تعزيز فعاليتها القتالية.

تم تصميم جهاز THeMIS UGV خصيصًا لمقاومة البيئات القاسية والمناخ الحار. لقد أثبتت نفسها في مالي ، إفريقيا ، حيث تم نشرها منذ أوائل عام 2019 أثناء عملية برخان التي تقودها فرنسا ضد المتمردين. قادت السيارة أكثر من 1000 كيلومتر خلال مختلف المهام في واحدة من أصعب المناطق في العالم مع تربة صخور الحمم البركانية ورمال فضفاضة ودرجات حرارة عالية تصل إلى 50 درجة مئوية في الظل.

صرح كولدار فارسي ، الرئيس التنفيذي لشركة Milrem Robotics .قائلا: نحن سعداء بالعودة إلى أبو ظبي ، حيث قمنا قبل بضع سنوات فقط باختبار النموذج الأولي لسيارتنا غير المأهولة للتأكد من متانتها في الظروف الحارة. نحن نقدم اليوم منتجًا قويًا وناضجًا أثبت نفسه في الأجواء الحارة الشديدة ، وكما قرر عملاؤنا بالفعل ، سيعزز قدرات القتال إلى حد كبير “،

إن THeMIS UGV في إنتاج تسلسلي وتم تسليمها بالفعل إلى فرنسا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهولندا والنرويج بتكوين لوجستي يهدف إلى توفير الدعم القتالي وحمل اللوازم مع خيار لدمج حمولات إضافية حركية أو غير حركية.

يمكن تجهيز UGV متعددة الأغراض المتعقبة بأنظمة سلاح عن بعد وطائرات بدون طيار مرتبطة وحلول C-IED وأجهزة استشعار ISR. مع إمكانية تحميل حمولات متعددة ، تعمل UGV كمضاعف للقوة.

“أصبح THeMIS هو معيار الصناعة الذي تسعى إليه شركة UGV لمشاريع تكامل الحمولة الصافية المختلفة. ، جنبا إلى جنب مع شركاء مثل كونجسبورج، FN هيرستال، MBDA، هندسة ST وEOS أكثر من عشرة أنظمة مختلفة أدمجت بالفعل ” Väärsi المعلنة. وقد أجريت اختبارات إطلاق النار الحية باستخدام خمسة أنظمة أسلحة مختلفة ، بما في ذلك نظام الصواريخ JAVELIN المضادة للدبابات.

يتضمن الجيل الخامس من THeMIS معايير STANAG الخاصة بحلف الناتو في بنية السيارة وسلامة النقل الجوي وتنزيل الطاقة وغيرها من الجوانب.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز UGV بوظائف مستقلة بما في ذلك التنقل من نقطة إلى نقطة ، واكتشاف العوائق وتجنبها ، مما يتيح لها متابعة القوات المفككة ، والقيام بدوريات في محيط ، وتوفير إعادة تزويد الخط الأمامي وإجلاء المصابين بأقل قدر من التدخل من قبل المشغل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق