أمان رقمي

Microsoft و Terranova Security يوفران محتوى توعية أمنية شاملة

أعلنت اليوم Terranova Security ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التوعية بأمن الإنترنت ، عن شراكة مع Microsoft تتيح لشركة Microsoft الاستفادة من كتالوج Terranova Security العميق لمحتوى التدريب على الوعي الأمني ​​في Office Advanced منتج حماية من التهديدات.

بعد إجراء تحليل شامل لشركات التدريب على الوعي الأمني ​​، اختارت Microsoft Terranova Security نظرًا لتركيزها الأساسي على التدريب المتمحور حول الإنسان والذي يضع الأفراد في المقدمة.

توفر Terranova Security مقاربة مركزية للإنسان تدعمها العلوم في كتالوج دورة التوعية بأمن الإنترنت ، والموارد المجانية عبر الإنترنت ، ومحاكاة التصيد ، وأدوات التواصل الخاصة بالوعي الأمني.

وقال روب ليفيرتس: “يعد المستخدمون الذين يقعون فريسة للتصيد واحداً من أكثر المخاطر شيوعًا وتأثيراً التي تواجه عملائنا اليوم. وتمكّننا شراكة Microsoft مع Terranova Security من تقديم حل رائد في الصناعة من خلال محاكاة تصيد متباينة وقدرات تدريب تتمحور حول الإنسان”. نائب رئيس الشركة ، أمان Microsoft 365.

توفر Terranova Security محتوى التدريب على الوعي الإنساني المتمحور حول الإنسان ، والذي يمكن الوصول إليه ، والشامل ، والجودة

بعد بحث دام عدة أشهر عن موفر وشريك محتوى التدريب على الوعي الأمني ​​، اختارت Microsoft Terranova Security من أجل:
الجودة والصلابة: يُعرف Terranova Security على نطاق واسع بإنشاء وتقديم محتوى مدعوم من العلوم يكون هادفًا وجودة عالية وجذابة. الرئيس التنفيذي لشركة Terranova Security ، ليز لابوينت ، تحظى بتقدير كبير لفلسفتها الأكاديمية ونهجها في التدريب على الوعي الأمني.

الثقافة الملائمة: تتوافق Microsoft و Terranova Security بإحكام مع التزاماتهما القوية بالتنوع والشمول. يضع Terranova Security الأشخاص في المقام الأول – من قاعة اجتماعات شاملة إلى كتالوج محتوى الوعي الأمني ​​الذي يمكن الوصول إليه ويمكن الوصول إليه. تفخر Terranova Security بإعلان أن محتواها يفي بمعايير إمكانية الوصول إلى الويب من Microsoft.

الكمية والاتساع: لا توجد لدى شركتين أو أشخاص نفس التحديات والاحتياجات المتعلقة بالوعي الأمني. من خلال كتالوج المحتوى الشامل Terranova Security ، تستطيع Microsoft دعم مجموعتها الواسعة من العملاء الذين لديهم مستويات متفاوتة من المعرفة بالوعي باحتياجات التدريب والاحتياجات التدريبية.

أفضل معًا: هدف Terranova Security هو القضاء على عامل الخطر البشري لمواجهة كل الهجمات الإلكترونية بشكل فعال. تقوم الشركة بذلك من خلال كتالوجها التدريبي العميق الذي يضع الأشخاص في المقام الأول مع محتوى مرتبط وجذاب. تعمل هذه الشراكة مع Microsoft على توسيع نطاق وصولها – مما يتيح لعدد أكبر من الأشخاص والشركات إنشاء ثقافات آمنة واعية عبر الإنترنت.

وقال ليز لابوينت ، الرئيس التنفيذي لشركة تيرانوفا سيكيوريتي ، “إن تقنية ومنصة مايكروسوفت تغنينا برؤى ذكية لتطوير التدريب على الوعي الأمني ​​حول أحدث المخاطر وذات الصلة. هذه الشراكة تمكن تيرانوفا سيكيوريتي من توفير تدريب على الأمن الإنساني يركز على أقصى قدر من الفعالية والفعالية”. مؤلف كتاب “الإصلاح البشري لمخاطر الإنسان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى